رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ماذا حدث لسيدة الرزق الحلال بعد 6 أشهر من الواقعة: «الفلوس راحت فين»

كتب: آية أشرف -

05:10 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

سيدة الرزق الحلال

6 أشهر مرت على «رضا» التي عرفت إعلاميًا بـ سيدة الرزق الحلال، فبين لحظة وأخرى أصبحت حديث المواطنين عقب ظهورها في مقطع فيديو وهي ترفض استلام بعض النقود كهدية من «مذيع الشارع» عقب فوزها في مسابقة، مبررة ذلك بقلقها بشأن حرمانية تلك الأموال التي لم تعمل أو تشقى بها على حد وصفها، متسائلة: «هي الفلوس دي حلال.. أنا مشتغلتش بيها»، لتتصدر محركات مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

بعد 6 أشهر.. ماذا حدث لـ سيدة الرزق الحلال

وعلى الرغم من حاجة سيدة الرزق الحلال للمال، إلا أنها دومًا ما تبحث عن الأحق منها لمساعدتهم حتى وإن كانت أشدًا احتياجًا منهم للأموال. 

وتواصل «هُن» مع سيدة الرزق الحلال، لمعرفة مصير النقود التي حصلت عليها في رمضان الماضي، والتي أكدت أنها تبرعت بها لبعض الحالات: «في غيري محتاجين أكتر مني، ولما هساعدهم ربنا هيوسع رزقي، في طفلة عندها سرطان، وطفل محتاج لبس المدرسة، وطفل يتيم كلها حالات كانت أحق مني، ويستاهلوها، وربنا عالم بكل واحد». 

محتاجة عملية وخايفة أعملها.. ونفسي أحج

وعن حالتها الصحية، أكدت «رضا» إنها مصابة بمرض نادر في يديها وتحتاج للتدخل الجراحي: «مبحسش بإيدي، ولا بعرف أتعامل بيها، محتاجة عملية بس خايفة أعملها، وبعاني من شلل أطفال من وأنا صغيرة لكن قادرة أتعايش معاه».

وعن أحلامها، أكدت سيدة الرزق الحلال أنها تتمنى زيارة بيت الله الحرام: «نفسي أحج، حد وعدني بس لسه مروحتش».