رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

لغر حقائب الفنانات الكثيرة في مهرجان الجونة.. 4 شنط سفر لكل نجمة (فيديو)

كتب: روان مسعد -

12:16 م | الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

الفنانة بشرى في مهرجان الجونة

مهرجان الجونة للفساتين، اسم اخترعه الجمهور لوصف مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في كل دوراته، بسبب استعراض الأزياء المبالغ فيه -بحسب وصف الجمهور أيضا-، الذي يحدث عادة على الـ«ريد كاربت»، ورغم أن الحفلين الرئيسيين، هما الافتتاح والختام، إلا أن المهرجان يشهد على مدار أيامه العديد من الفعاليات التي تحضرها الفنانات، وتكون الكاميرات عادة في انتظارهن، ما يجعلهن يرتدين مزيدا من الفساتين والحقائب، حتى أصبح اهتمام الجمهور بالأزياء يومي، وليس في حفلي الختام والافتتاح فقط.

أمينة خليل تستلقي على حقائبها 

ظهرت الفنانة أمينة خليل، في بداية تحضيرات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الخامسة، وهي مستلقية على حقائبها في المطار، استعدادا للذهاب إلى الجونة، ورغم أن السفر للجونة يستغرق ساعة واحدة، إلا أنها حصرت تحضيراتها في الحقائب التي أخذتها معها.

ووصل عدد حقائب أمينة خليل، إلى 4 أو 5 شنط، إذ كتبت تعليقا ساخرا على صورتها فوق الصور، بأنها تحب السفر دون وزن ثقيل، لكن تلك الحقائب كانت بسبب الفساتين الكثيرة.

منى زكي وبشرى ترتديان أكثر من فستان في اليوم

أطلت الفنانة منى زكي، ليلة أمس، بفستانين سهرة، الأول حضرت به فاعلية مع المجلس القومي للمرأة، لتدشين مبادرة «نورة»، ومشاهدة فيلم «بداية الخليط»، وكان من اللون الأحمر، تميز بأنه لامع قصير، بأكمام طويلة مفتوحة وبسيط، وظهرت به مع بطلات الفيلم.

وعادت منى زكي، للظهور مجددا، بفستان آخر، من اللون الأسود اللامع من منطقة الوسط، ومفتوح فتحة هوليوود الشهيرة، مربع من منطقة الصدر، مع حمالات رفيعة.

وتعتبر الفنانة بشرى أيضا، من أكثر الفنانات اللاتي ترتدي يوميا أكثر من فستان، لأنها تشارك تقريبا في معظم فاعليات المهرجان، ما يجعلها تظهر بأكثر من «لوك» في اليوم الواحد.

أروى جودة تتحدث عن سر الحقائب والفساتين

أحجام الفساتين الكبيرة، تجبر الفنانة أروى جودة، على الاستعانة بحقائب كبيرة خلال رحلتها للمهرجان، بحسب تصريح تليفزيوني لها في برنامج «الحكاية»، على شاشة «إم بي سي مصر»، إذ قالت إن كل فنانة تسافر بنحو 3 أو 4 شنط سفر، بسبب أحجام الفساتين وعددها.

وأرجعت السبب الأساسي، إلى أن الفنانات عليهن ارتداء كل يوم فستان جديد، مثل المهرجانات الدولية كمهرجان «كان»، على سبيل المثال، إذ يرتدي صناع العمل خلال العروض الخاصة للأفلام، ملابس مبالغ فيها، بينما الحضور يميلون إلى ارتداء ملابس أقل بساطة.

وأوضحت أروى جودة، أن الفساتين المهمة تخصص لحفلي الافتتاح والختام، إنما فساتين الفعاليات والعروض الخاصة تكون بسيطة: «الجمهور لو ملبسناش فستان يقول عيب إزاي ده مهرجان، ولو لبسنا فساتين بنبقى أوفر، بس الطبيعي لازم نلبس»، مازحة بأنه يتبقى 4 أو 5 فساتين معها حتى الختام.