رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الإطلالات واتهامات زوجة تيم الحسن.. رحلة نسرين طافش مع إثارة الجدل «صور»

كتب: أحمد الأمير -

02:22 ص | الأربعاء 08 سبتمبر 2021

نسرين طافش

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش حالة واسعة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مجموعة من الصورالجريئة وهي تمارس لعبة «اليوجا» على البحر حيث ارتبط اسمها بالإطلالات المثيرة، وخضوعها لعمليات التجميل أو استعراضها لأسلوب حياة الرفاهية.

شائعات سحب الإقامة الذهبية بالإمارات

هذه المرة ليست الأولى التي تتصدر نسرين طافش حديث مواقع التواصل الاجتماعي فقبل أسابيع طالتها شائعات سحب الإقامة الذهبية الإماراتية منها، ولم تخرج الفنانة السورية لترد على ما أثير من قبل بعض متابعيها وهو ما آثار فضول آلاف المتاعبين حول هذا الأمر.

عمليات التجميل

كانت البداية الفنية والظهور الأول لـ نسرين طافش في عام 2003 حيث ظهرت بملامح هادئة ومختلفة تمامًا عن شكلها الحالي قبل خضوعها لعمليات التجميل، حيث شاركت في مسلسل «ربيع قرطبة» الذي يتناول التحول في أزهى عصور الأندلس خلال عصر الحاكمين عبد الرحمن الثالث (الناصر) وولده الحكم المستنصر مع المخرج حاتم علي.

وسرعان ما قارن الجمهور الاختلاف بين إطلالاتها في هذه الآونة وظهورها الأول في المسلسل حيث نسبوا هذا الاختلاف لخضوعها إلى عدد كبير من عمليات التجميل للأنف وحقن الشفاه والوجه بالبوتوكس والفيلر وشد الجفون.

اتهامات من زوجة تيم الحسن

بخلاف إطلالاتها آثارت الممثلة السورية الجدل بخلافاتها المتعددة بين أصدقائها في الوسط الفني خلال مسيرتها، أولها الخلاف مع الممثلة ديمة بياعة التي اتهمتها بأنها لعبت دوراً في طلاقها من النجم تيم حسن.

ويعد خلاف نسرين طافش مع الممثل باسم ياخور من أبرز خلافاتها داخل الوسط الفني الذي حدث بسبب مغادرتها مكان التصوير الخاص لمسلسل «بنات العيلة»، ويبدو أن الخلاف بين النجمين عاد للساحة من جديد، بعدما وجّه لها ياخور رسالة من خلال برنامجه «أكلناها» عندما كان الحديث عن هوية الممثلة التي بالغت بإجراء عمليات التجميل حيث وصفها بالفارغة من المضمون.