رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوج منة عرفة بعد صورتها مع طليقته: «كل الناس عامة إلا أنتي خاصة»

كتب: هن -

10:15 م | الإثنين 06 سبتمبر 2021

منة عرفة وزوجها محمود المهدي

على نغمات أغنية «كل الناس» نشر الفنان الصاعد محمود المهدي صورة له مع زوجته منة عرفة عبر خاصية «الاستوري» على موقع تبادل الصور «انستجرام»، قبل قليل، وذلك بعد «استوري» سبقتها جمعت منة عرفة مع طليقة زوجها حيث كتب على الصورة «الزوجة الثانية مع الزوجة الثالثة».

عشاء رومانسي لمنة عرفة وزوجها

وقبل نحو نصف ساعة نشرت منة عرفة «استوري» عبر حسابها الشخصي على «انستجرام» لطاولة جلوسهم في أحد المطاعم مزينة بالورود، وأعادت نشر «استوري» زوجها التي يتغزل بها فيها بنشر صورتهما على خلفية أغنية كل الناس للصواريخ وحسن أبو الرووس، والتي من بين كلماتها «كل الناس عامة إلا أنتي خاصة»، وصورة أخرى له وهو جالس معها في انتظار الطعام.

منة عرفة هي الزوجة الثالثة لمحمود المهدي، حيث سبق له الزواج مرتين في سن صغير وله 3 أبناء، ولم يتحدث كثيرًا في هذا الأمر، مكتفيًا بتعليقه أن منة عرفة على علم بكل شيء وببواطن الأمور التي لم يفصح عنها كأسباب فشل زيجاته السابقة، وظهرت منة في الصورة التي نشرها المهدي برفقة طليقته في بلكونة منزل، مرتدين ملابس كاچوال، ولم يظهر زوجها في الصورة التي جمعت الاثنتين.

وتستعد منة عرفة لحفل زفافها المقرر أن يتم قريبا، رغم أنهما لم يعلنا عن موعده إلا أنهما أكدا أنه قريب، حيث كتب المهدي في تدوينة سابقة «بدأ العظ التنازلي»، كما أعلنت عن مسابقة للمتابعين حساباتهم على «انستجرام» وجائزتها مرافقة البنات الفائزات لمنة عرفة منذ بداية يوم الزفاف في الفندق، ليشاركوها تلك اللحظات خاصة كما أنهم سيحضرون حفل الزفاف.

وكانت منة عرفة عقدت قرانها في 30 يونيو الماضي في حفل عائلي، وأعلنت عن كتب كتابها بنشر صورة لها رفقة محمود المهدي على حسابها الشخصي، بعد تكهنات سبقت ارتباطهما بسبب تسريب صور لهما في أماكن عامة ما دعاهم للإعلان عن شكل العلاقة التي تربطهما.