رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول تعليق من إيمي سمير غانم بعد وفاة والدتها دلال عبد العزيز

كتب: آية المليجى -

03:53 م | السبت 07 أغسطس 2021

إيمي سمير غانم

نعت الفنانة إيمي سمير غانم، والدتها الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، التي رحلت قبل قليل، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد ومضاعفاته التي أدت لإصابتها بتليف في الرئة.

ونشرت «إيمي» عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنسجرام» صورة لوالديها الرحلين معلقة عليها: «رب ارحمهما كما ربياني صغيرا»، مرفقة الصورة بتعبيرات حزينة، وتفاعل معها متابعوها بالدعاء لهما بالرحمة والمغفرة وإن يلهم ذويهم الصبر.

وفاة دلال عبدالعزيز

توفيت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، اليوم، بعد معاناة مع المرض، وفق ما أعلنه الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ونعى الإعلامي رامي رضوان الفنانة الراحلة قائلًا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا، حبيبتي النجمة دلال عبدالعزيز، ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة،، إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

وفي وقت سابق، قالت مصادر طبية، على دراية بالحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، في تصريحات إلى «الوطن»، إنّ حالة الفنانة الراحلة كانت آخذة في التراجع، لتأثر رئتيها إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد بنهاية أبريل الماضي، موضحة أنَّ تراجع الحالة النفسية للفنانة دلال عبدالعزيز سببه تراجع حالتها الصحية وليس نقلها من مستشفى إلى آخر: «الفريقان الطبيان في المستشفى الذي كانت به والذي نُقلت إليه، على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة، وحالتها النفسية تراجعت بسبب سوء حالتها الصحية وبقائها لفترة طويلة في المستشفى».

وأضافت المصادر لـ«الوطن» وقتها أنّ الفنانة دلال عبدالعزيز تأثرت بشدة في الأيام الماضية، ما تسبب في فقدانها الوعي بشكل كامل في بعض الأحيان، كما أنّها لم تتحمل نقلها من السرير إلى كرسي متحرك، وكانت تستخدم بعض الأجهزة لمساعدتها على التنفس بسبب تراجع قدرة رئتيها على التنفس بصورة طبيعية.