رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بمكياج صارخ وملابس مكشوفة.. خبير تجميل يثير الجدل: هتستفيد إيه؟

كتب: منة الصياد -

03:22 م | الأحد 01 أغسطس 2021

سامر خزامي

حالة من الجدل المستمر يثيرها خبير التجميل سمير خزامي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وذلك لظهوره بإطلالات أنثوية ووضعه للماكياج بشكل دائم، بطريقة تشبه النساء.

جلسة تصوير أنثوية 

ومؤخرا، شارك «خزامي» متابعيه على تطبيق «انستجرام»، مقطع فيديو، تسبب في حدوث حالة من الجدل الشديد نحوه، إذ ظهر خلاله وهو يقوم بحلق شعر حاجبيه وتقليمهما مثلما تفعل النساء، فضلا عن وضعه للماكياج الكامل.

كما ظهر خبير التجميل خلال مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 3 دقائق، وهو يرتدي روب أبيض ذو فتحة مثيرة من منطقة الصدر، وبعد ثواني خضع لجلسة تصوير مرتديا بها ملابس أنثوية تمثلت في «بادي كاب» أبيض، يعلوه سترة سوداء، وسروال باللون ذاته أيضا.

انتقادات وهجوم على خبير التجميل 

وسرعان ما حقق الفيديو آلاف المشاهدات، إذ وجّه عدد كبير من المتابعين الانتقادات اللاذعة لخبير التجميل، إذ جاء من بين التعليقات، «إيه الهدف من كده؟»، «لا حول ولا قوة إلا بالله بقينا في آخر الزمن»، «بتستفاد إيه من شكلك ده؟».

حذاء عالي 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها خبير التجميل إلى الهجوم والانتقادات، إذ أثار حالة من الجدل الشديد حوله في مارس الماضي، بعدما نشر مجموعة من الصور التي ظهر بها وهو يرتدي حذاء ذو كعب عالي، أثناء خضوعها لجلسة تصوير غير مألوفة أيضا.

من هو سامر خزامي؟

ويرصد «هن» خلال التقرير أبرز المعلومات خبير التجميل المثير للجدل.

- يحمل الجنسية اللبنانية.

- يعمل في مجال التجميل منذ أعوام طويلة.

- يتابعه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، أكثر من 2 مليون شخص.

- يتابعه عدد من نجمات الفن، على رأسهن منى زكي ونجلاء بدر.

- يحرص دائما الظهور بإطلالات مثيرة للجدل حوله، نظرا لتشبهه بالنساء خلالها.