رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ميمي جمال: اتعاملت في جوازتي بحسن مصطفى بمبدأ «لازم المركب تمشي»

كتب: عمرو حسني -

09:50 م | الأربعاء 07 يوليو 2021

الفنانة الكبيرة ميمي جمال

قالت الفنانة الكبيرة ميمي جمال، إنها كانت حريصة دائما على علاقتها مع زوجها الفنان حسن مصطفى حتى يزوج بناته، لذا تعاملت بمبدأ «لازم المركب تمشي» مشيرة أنها استبعدت فكرة الطلاق، رغم أنها غضبت في إحدى المرات وجلست شهرين في منزل والدتها.

الفصل بين العمل والبيت

وأضافت «جمال» خلال استضافتها في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» اليوم الأربعاء، المذاع على فضائية «cbc» وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، أنها تعتبر الفن عمل، لذا تفصل بين عملها ومنزلها وتعود إنسانة طبيعية عند العودة إلى المنزل.

وقفت شغل بعد ما جوزي مات

وأوضحت الفنانة الكبيرة، أنه عندما توفي زوجها شعرت بأن الشيء الذي تستند عليها اختفي وأصبحت تحمل هم الدنيا بمفردها متابعة: «أنا تعبت بعد ما مات وقعدت في البيت فترة اللي عوضني بنتي نجلا اللي اشتغلت في البنك وبناتي الاتنين مسبونيش، وأنا وقفت شغل بعد ما جوزي مات عشان مش قادر أقدم كوميديا، بس أنا مش حاسة إني فاقدة حاجة عشان ساندة على ولادي الاتنين».

ابنة حسن مصطفى: بابا سايب بصمة كبيرة في حياتنا

من جهتها، قالت نور حسن مصطفى، نجلة الفنان ميمي جمال، إن والدتها شاطرة جدا في الطبخ، وتجيد طبخ الكشك بشكل جميل وهو أحد أكثر الآكلات التي تحبها هي وأختها نجلا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في البرنامج، أنها تقلد طريقة أمها في التربية مع ابنتها على الرغم من أنها كانت تعتبر أن بعض الأمور أصبحت قديمة متابعة: «بفتكر بابا دايما لأنه بصمة كبيرة في حياتنا».