رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رانيا شوقي: أنا وميمي جمال في الطراوة ومركزين في حياتنا وولادنا بس

كتب: عمرو حسني -

03:32 ص | الخميس 08 يوليو 2021

ميمي جمال

قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إن علاقتها بالفنانة ميمي جمال توثقت عندما زاد التعامل معها بسبب الطاقة الإيجابية التي تعطيها ميمي متابعة: «معندناش لت وعجن ولا لف ولا دوران وهي صريحة، وأنا وهي في الطراوة ومركزين مع ولادنا بس وحياتنا وبنحب البيت أوي».

وأضافت «شوقي» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» اليوم الأربعاء، المذاع على فضائية «cbc» وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، أن الفن هواية وتفصل بين عملها وحياتها الطبيعية.

وأثنت الفنانة ميمي جمال على «شوقي» التي تعدها فنانة قديرة وسيدة منزل من الطراز الرفيع مؤكدة أنها تجمعها بها صداقة قوية منذ زمن طويل.

ولفتت «جمال» إلى أن أكثر شيء يؤلمها هو الظلم خاصة في الوسط الفني مستطردة: «الوسط بتاعنا مش سهل احنا بنعدي بمحطات صعبة».

وبدوره قال الفنان القدير صلاح عبد الله، خلال مداخلة هاتفية في نفس البرنامج إن ميمي جمال صاحبة تاريخ طويل من النجاح والعطاء، لافتا إلى أنها شعلة من النشاط والحيوي وهي ميزان العرض المسرحي لأنها تعشق المسرح وتقدم أدوار رائعة، مبينا أنه قدم معها عدة أدوار في أعمال فنية منها «فيما يبدو سرقوا عبده» و«خد الفلوس وأجري».

وأضاف «عبد الله» أنها حرصت على تقديمه في مسرحية «فيما يبدو سرقوا عبده» ووقفت بجانبه في مسرحية «حمري جمري»، متابعا: «ميمي جمال مسيرة من العسل»، فردت عليه: «أنت أعز صديق بالنسبة لي وأنا بفكر لو جالي عمل كويس ارجع اشتغل تاني ويكون الدور يستاهل واتحمل التعب عشانه، إنما المسرح مبقاش في مسرح كويس دلوقتي بس لو لاقيت حاجة حلوة هشتغل».