رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مش زي الواقع.. أدوار جسدت خلالها نرمين الفقي دور الأم برغم عزوفها عن الزواج

كتب: إسراء حامد محمد -

08:34 م | الأربعاء 07 يوليو 2021

نرمين الفقي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل «جوجل» على مدار الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت خلال البرنامج عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وعن العديد من الأدوار التي شاركت بها خلال مشوارها الفني.

وشاركت الفنانة نرمين الفقي في الكثير من الأدوار المختلفة، وجسدت بها الكثير من الأدوار المختلفة، منها دور الشابة، وغير المتزوجة، ومنها أدوار جسدت خلالها دور الأم والمتزوجة والأرملة والمطلقة، وعلى عكس الواقع، لا تمانع الفنانة نرمين الفقي من أداء دور الأم المسؤولة عن أبناء في مرحلة الشباب، بالرغم من كونها لم تتزوج حتى الآن.

ونرصد من خلال هذا التقرير الأدوار التي مثلت به دور الأم، بالرغم من عزوفها عن الزواج في الواقع، وهي كالتالي:

أدوار جسدت بها نرمين الفقي دور الأم

أشاد الجمهور بدور الفنانة نرمين الفقي في مسلسل جبل الحلال، والذي كانت تؤدي به دور إمرأة مطلقة، يقوم أبو هيبة بالزواج منها على زوجته الأولى، بالرغم من أنها لديها طفلة من زواجها الأول، وبعد عرض المسلسل، أشاد الكثيرون بدورها في ذلك المسلسل الذي جسدت فيه دور الأم.

وبالرغم من أدائها لدور الأم في عدد من المسلسلات، عادت نرمين الفقي مرة أخرى لتؤدي دور الفتاة الشابة التي لم يكن لديها أطفال في مسلسل «لؤلؤ»، والذي أثار الكثير من الجدل خلال فترة عرضه.

وعادت الفنانة نرمين الفقي في دراما رمضان 2021 لتؤدي دور الأم في مسلسل «ضل راجل»، والذي كانت تجسد به دور الأم القعيدة، وكانت متزوجة من بطل المسلسل الفنان ياسر جلال، وكان لديها بنتان، وجسدت دور ابنته الفنانة رنا رئيس، فضلا عن دورها في مسلسل النمر، والذي كانت تجسد به شخصية معلمة شعبية، تمتلك مجموعة محلات من الدهب في الصاغة، ولديها ابن شاب.