رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«أجدع واحد في الدفعة».. ممر شرفي لطالب صيدلة من زميلاته بعد الامتحان «فيديو»

كتب: أحمد الأمير - نظيمه البحراوي -

07:19 م | الإثنين 05 يوليو 2021

ممر شرفي لطالب صيدلة الزقازيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من داخل كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق أظهر مجموعة كبيرة من طالبات وطلاب الفرقة السادسة في ممر شرفي لأحد زملائهم ويدعى «أحمد رمضان» بعد انتهائهم من المادة الأخيرة بالامتحان أمس.

وقال سامح علاء، رئيس اتحاد الطلاب السابق بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق :« أحمد رمضان من أول يوم له في الكلية قرر إنشاء قناة على موقع «يوتيوب» لشرح المواد الدراسية من خلال فيديوهات ومن عادته لا يتأخر عن أي شخص في الدفعة إذا كان في حاجة إلى معلومة ويذهب لأي زميل له ويخصص من وقته لشرح المعلومات له». 

طالبات «هندسة قنا» عن امتحان «الماتيريال»: الدكتور أجدع من السقا 

وأضاف خلال حديثه لـ«هن»:«رمضان من الطلاب المحبوبين للغاية في الدفعة بجانب مساعدته لزملائه فهو يهتم أيضًا بمذاكرته أيضًا وهو من أوائل دفعة كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق، بجانب أنه طالب مجتهد ومتفوق للغاية وسيتم تعيينه معيدًا بالكلية وأجمعت الدفعة كلها على فكرة الممر الشرفي وجمعنا مبلغ مالي لشراء هدية له وتم تكريمه وتهنئته أمس الأحد داخل الجامعة».

كما قالت إحدى طالبات صيدلة الزقازيق لـ«هن» :«هو ببساطة أجدع واحد في الدفعة وأمس بعد آخر مادة انتهت منها الدفعة في الامتحان قررنا مكافأة زميلنا «أحمد رمضان» بعمل «ممر شرفي» له بما أنه تولى مساعدة الجميع في كل صغيرة وكبيرة في الدفعة بجانب أنه يتولى شرح المواد للطلاب والطالبات ويساعدهم على استذكار ما فاتهم خلال فترة الدراسة».

كان عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو أظهر عددا كبيرا من طالبات وطلاب الفرقة السادسة بكلية الصيدلة جامعة الزقازيق أثناء تنظيمهم لممر شرفي لأحد زملائهم من الطلاب بعد انتهائهم من أداء المادة الأخيرة بالامتحان وحرصوا على تسليمه جائزة لحظة الاحتفاء به.