رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حنان ترك بالبوركيني.. أزمات تصدرت بها التريند: خلع حجاب وحسابات مزيفة

كتب: منة الصياد -

10:54 ص | الإثنين 05 يوليو 2021

حنان ترك بالبوركيني

على مدار اليومين الماضيين، تصدرت الفنانة حنان ترك بالبوركيني، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، ومنصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مرتدية مايوه بوركيني، صباح أمس الأول، داخل أحد الملاهي المائية، في أثناء قضاء عطلتها الصيفية وسط الأطفال.

حنان ترك بالبوركيني

ظهرت حنان ترك بالبوركيني مع كاش مايوه شيفون منقوش، وشاركت الفنانة المعتزلة صورها عبر خاصية القصص المصورة «استوري» على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

مواقف تصدرت بها حنان ترك التريند

ولم يكن الظهور الأخير للفنانة موقف يجعلها تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، فمن حين لآخر تتصدر «حنان» أحاديث السوشيال ميديا، بسبب العديد من المواقف والأزمات المختلفة التي تعرضت لها.

جملة غيرت حياة حنان ترك

جملة واحدة من 12 كلمة فقط، غيرت حياة الفنانة حنان ترك، وجعلتها ترتدي الحجاب، بعد حياة طويلة بدون حجاب، وهي «كل ما هو فرض، جنة ونار، كل ما هو نوافل درجات جنة»، مؤكدة أنها لا تحتمل «لسعة الكبريت» فما بالنا بالنار، بحسب حديثها في أحد البرامج التليفزيونية.

حنان ترك تصرخ من الحسابات المزيفة

اجتاحت حنان ترك، في أبريل الماضي، حالة من الغضب، عبرت عنها من خلال نشر تحذير موجه لمحبيها على السوشيال ميديا، أكدت خلاله ضيقها من انتشار عددا من الصفحات التي تنتحل شخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على موقعي «انستجرام وفيسبوك»، وتنشر منشورات على لسانها.

وشاركت الفنانة المعتزلة، صورة لها عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، تحذر من التعامل مع تلك الصفحات؛ إذ قالت: «في صفحات بتنشر كلام على لساني، وأنا غير مسؤولة عنها، وقدمت بلاغات لادارة فيسبوك لغلقها، وحتى ذلك الوقت وفي انتظار رد إدارة فيسبوك، فأنا متوقفة تماما عن التعامل والنشر في فيسبوك، وإن شاء الله عند توثيق صفحتى على فيسبوك، سيعرف الجميع بالصفحة وتعاملي الآن هيكون من خلال صفحتي الموثقة على تويتر وانستجرام».

وطالبت حنان ترك، متابعيها عدم التعامل مع تلك الصفحات، قائلةً: «الرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة المدعية أنها تخصني».

حنان ترك وشائعات خلع الحجاب

خلال الشهر الماضي، شاركت حنان ترك، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، صورة جديدة لها بصحبة زوجها؛ إذ ظهرت بملابس صيفية بألوان زاهية، مع الحجاب التقليدي، مُعلقة: «نعم الله علينا كثيرة، اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك».

وجاء ظهور الفنانة المعتزلة بالحجاب، عقب الحديث عن عودتها للفن، ونزعها للحجاب، بعدما نشرت لها الفنانة منة شلبي، صورة من فيلم «الحياة منتهى اللذة» بدون حجاب.