رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حفلة شارموفرز الساحل.. إشادة بموقفهم ضد منع دخول المحجبات: «رجالة وجدعان»

كتب: إسراء حامد محمد -

06:16 م | الجمعة 02 يوليو 2021

حفلة شارموفرز الساحل

على مدار الساعات القليلة الماضية، أثار باند «شارموفرز» حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل «جوجل»، عقب إلغاء حفلهم بالساحل، بعد تردد أنباء عن منع منظمي الحفل دخول المحجبات، الأمر الذي أثار غضبهم وجعلهم يتخذون قرارًا بإلغاء الحفل على الفور في حالة إذا لم يتم حل تلك المشكلة.

وعلى الفور وبعد تدخل الفرقة الموسيقية في الأمر ورفضهم لإقامة الحفل التي كانت مقررة أن يتم تنظيمها اليوم في الساحل، تم حل المشكلة، الأمر الذي جعل جمهورهم يشيد بالموقف.

تفاصيل منع منظمي حفلة شارموفرز بالساحل دخول المحجبات

بدأت القصة عندما توجهت إحدى الفتيات المحجبات لحجز تذكرة لحضور حفلة شارموفرز الساحل، لتتفاجأ عن الحجز بإخبار المنظمين لها بأنه ممنوع دخول المحجبات للحفل، وإذا كان هناك إصرار من الفتاة على حضور الحفل، فمن الممكن أن تقوم بارتداء «تربون» حتى تستطيع الدخول.

إلغاء الفرقة لحفلة شارموفرز الساحل بعد علمهم بمنع دخول المحجبات

علم أعضاء الفرقة الموسيقية بما يحدث من منظمين الحفل بمنع دخول المحجبات، ما جعلهم يتخذون قرارهم الحازم على الفور بإلغاء الحفل وعدم إقامته، تضامنًا مع المحجبات، مشيرين إلى أن جمهورهم واحد ولا هناك تفرقة بينهم، ورفضوا إقامة الحفل لحين حل تلك المشكلة.

إشادات من جمهور «شارموفرز» بموقفهم: رجالة وجدعان

وعلى الفور، وبعد نشر إحدى الصفحات المتخصصة في نشر أخبار الحفلات، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار الخاصة بموقف الفرقة الموسيقية، الأمر الذي جعل الجمهور يشيد بموقفهم الرجولي، كالتالي: «أيوة كدا اخيرا ناس محترمة.. ربنا يوفقكم ويباركلكم.. ماشاء الله لسه في خير والله.. شارموفرز العظيم.. برافو عليكم محترمين وجدعان».