رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

طليقة وائل كافوري تسخر من قيمة نفقة ابنتيها.. ومتابع: 6 ملايين ليرة مش هيقضوكي

كتب: آية المليجى -

03:14 م | الجمعة 02 يوليو 2021

وائل كافوري وطليقته أنجيلا بشارة

سخرت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كافوري، من قيمة نفقة الأبناء التي تحصل عليها مؤخرًا من طليقها، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تواجهها لبنان.

ونشرت «أنجيلا» طليقة الفنان وائل كافوري، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة الشيك المصرفي، الذي حصلت عليه من طليقها وجاء بقيمة 6 ملايين ليرة لبنانية، أي ما يعادل 355 دولار أمريكي، وعلقت عليه بشكل ساخر «عندما تستلم نفقة الأطفال بسعر الليرة اللبنانية»، واستعانت برمز لامرأة تضحك.

وتفاعل بعض متابعيها على منشورها، ومنهم أيضًا من هاجم انتقادها فكان التعليق الذي تلقته «نفقة شهرية ستة ملايين ما بيقضوها معقول؟.. في شيء غلط بالإنسانة ولا مرة شي صرحت صدقتها»، وردت عليها «أنجيلا» قائلة «بفهم أن مريضة الأتنشن.. بتقلك وقت الأم هيي اللي بتدفع اشتراك الكهربا والموتور والمياه والإنترنت والمازوت والصيانة.. لأ أكيد ما رح يكفوا لو بفضل تعيد حساباتك قبل ما تتفلسف».

طليقة وائل كافوري تتحدث عن طلاقها

وكانت أنجيلا بشارة، طليقة الفنانة اللبناني وائل كفوري، حلت ضيفة على قناة «الجديد» اللبنانية، وتحدثت خلال اللقاء عن طلاقها، موضحة أن وصفها بأنها «طليقة وائل كفوري» أمر لا يزعجها، وأضافت أن هذا لا يلغي شخصيتها، وأنها كانت تغار عليه وأنه كان يشعر بالغيرة أيضًا.

وعن حياتها مع الفنان وائل كافوري، قالت إنه من الصعب العيش إلى جانب شخص يتمتع بالشهرة، وذكرت أنها تستمد قوتها حاليًا من ابنتيها ميشال وميلانا، وتضحي من أجلهما، لافتة إلى أنها تنسى تعبها حين تقولان لها إنها أفضل أم في الحياة.

ورأت أن المحاكم يمكن أن تكون ظالمة عندما تحرم أما من أولادها، وقالت إنها تعرضت للإلغاء معربة عن استعدادها بدء مرحلة جديدة في حياتها.