رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي.. خناقة وصداقة أونلاين: «الصديق مش قهوة»

كتب: روان مسعد -

11:59 ص | الجمعة 02 يوليو 2021

الفنانة هيا الشعيبي

فصل جديد من الخلافات شهدته علاقة الفنانتين الكوتيتين، إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، اللتين تجمعهما علاقة صداقة قوية، إلا أنهما كثيرا الخلافات والشجار، وغالبا ما يتنشر هذا الخلاف، ويتحول من المساحات الخاصة الشخصية إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وآخر ما حدث بيهما هو خلاف حول معنى الصداقة، والتقصير الذي اتهمت هيا الشعيبي إلهام الفضالة به.

إلهام الفضالة وهيا الشعيبي.. قصة الخلاف الجديد

اتهمت الفنانة هيا الشعيبي، صديقتها الفنانة إلهام الفضالة بالتقصير في حقها، وحق الصداقة التي تجمع بينهما، حيث لم تسأل الأخيرة عن ابنتها بعدما تعرضت لحادث، وهو ما جعلها تدخل في حالة نفسية سيئة، وتنهارمن البكاء بسبب تلك الخلافات وتقصير صديقتها معها.

وعلى الرغم من أن إلهام فضالة قد ردت على تلك الاتهامات، إلا أن هيا الشعيبي لم تقتنع بوجهة نظرها، وشاركت فيديو جديد لترد به على إلهام، وقالت هيا: «أول كلمة اقولها الصديق وقت الضيق والصديق مو بس بالفرح والوناسة الصديق مو بس بشربة قهوة أو شاي، لا الصديق يبين وقت الضيق، الصديق يبين معدنه بصدق لما أنت تطيح بمشكلة».

وأكملت هيا، «لما ابنتي تحترق ويجوني الغرب اللي ما أعرفهم يركضون على ابنتي مو بس تليفون لأني عزيزة، ورجلي يطيح مريض والناس تجيني أربعة أيام، وقضيت في المشكلة يعني بعد كافي خلي كل واحد بنجاحه، وخلي كل واحد بالشو ماله وخلي كل واحد ينطلق أنا ما حطيت نفسي بمشاكل». 

وهنا انهارت هيا الشعيبي باكية، واختتمت الفيديو قائلة، «يا ما دافعت عن ناس وخسرت ناس عشان ناس وهم عارفين نفسهم إذا قعدوا مكان جديد أطير إذا دشوا مستشفى أطير إذا صارت ولادة أطير ولو أسمع أي شي أطير وسنابي كان يشهد»، ومن جانبها نفت إلهام كل تلك الاتهامات، وقالت إن هيا لم تحترم صداقتهما بتلك الادعاءات.