رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حنان المقبل تهدي والدتها سيارة فارهة وأطقم ذهب: شغلها مفاجأة

كتب: روان مسعد -

11:59 ص | الجمعة 02 يوليو 2021

البلوجر حنان المقبل

لا تزال السعودية حنان المقبل في العشرينيات من عمرها، إلا أنها استطاعت أن تجني ثروة طائلة من عملها في مجال البشرة والشعر وتقديم نصائح للجمال، وهو ما أهدت معه لوالدتها هدية أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وقد أفرزت مواقع «السوشيال ميديا» مجالات عمل جديدة، من بينها «البلوجينج» أو تقديم نصائح بطريقة معينة عبر المنصات المختلفة مثل «إنستجرام»، و«يوتيوب»، و«فيسبوك»، وجني الأموال من خلال ذلك.

حنان المقبل تهدي والدتها سيارة فارهة وأطقم ذهب

وأهدت حنان المقبل سيارة فارهة إلى والدتها من ماركة جيب لكزس، وكذلك قدمت لها أطقم من الذهب، وأثارت تلك الهدية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعرها المبالغ فيه كونها باهظة الثمن.

ونشرت «حنان» فيديو للحظة التي فاجئت فيها والدتها، وأهدتها السيارة، حيث أخذتها من يديها إلى مكان السيارة وهي مغمضة العينين، لتفاجأ والدتها بالسيارة البيضاء، وليس ذلك وحسب، وإنما أهدتها أطقم من الذهب أيضا.

حنان مقبل من المدينة المنورة في السعودية، وتبلغ من العمر 28 عاما، تعمل في مجال تقديم نصائح للعناية بالشعر، كما أنها تعلن على الكثير من المنتجات عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها تجني الكثير من الأموال، وأصبح لها ثورة طائلة من العمل في هذا المجال.

وخرجت حنان المقبل في فيديو على تطبيق «سناب شات»، وعرضت من خلاله الهدايا التي اشترتها لأمها، وكتبت عليه، «الغالية جبرنا بخاطرها»، وقالت «الليكزس واشتيرناها، وهاي أطقم الذهب للغالية»، مشيرة إلى والدتها.

وفي خلال دقائق قليلة، أصبح هذا الفيديو ترند مواقع التواصل الاجتماعي، عبر المنصات المختلفة، ونشر كذلك على موقع تبادل الفيديوهات «يوتيوب»، وأشاد الناس بهدية حنان مقبل إلى والدتها، فقد ركنت السيارة، ورصت عليها أطقم الذهب ثم أرشدت والدتها إليها.