رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قصة إنسانية مؤثرة.. فتاة تنقذ حياة جدتها وتستعين بـ«صوت سيدة» لإسعادها

كتب: وكالات -

09:16 ص | الجمعة 02 يوليو 2021

سيدة تقنع جدتها على مدار 13 عام أن ابنتها على قيد الحياة

قصة إنسانية مؤثرة، بطلتها فتاة صينية لم تكسر قلب جدتها، وظلت تقنعها على مدار 13 عاما أن ابنتها مازالت على قيد الحياة، واتفقت مع فتاة على تقليد صوت والدتها المتوفاة لإقناع جدتها أن ابنتها لم تمت.

وبحسب ما كشفته «سبوتينك»، فإن الفتاة الصينية تشين جينغ، من مدينة شيان الصينية، لم تحتمل أن تكسر قلب جدتها المسنة، بعدما توفيت والدتها في العام 2003 بمرض سرطان الرئة، وإذ كانت أدركت جدتها الخبر كان سيدمر حياتها، لذلك استعانت بخدمات امرأة أخرى قلدت صوت أمها عبر الهاتف، لإقناع جدتها بأن ابنتها ما زالت على قيد الحياة.

وقامت الفتاة الصينية بتسجيل عشرات الرسائل الصوتية، وطلبت من أولادها أن يسمعوها لجدتهم حتى لا تصاب بالقلق على ابنتها. 

وأدركت «جينج» بعد وفاة الأم، أنها لن تتمكن من إقناع جدتها بالرسائل الموجودة لفترة طويلة، رغم أنها كانت تحرص على إرسال ما يناسب منها تبعا لفترات السنة، فكانت ترسل مثلا تلك الرسالة التي تشكو أمها فيها لجدتها من برودة الطقس، وتذكرها بتناول أدويتها يوميا وتنصحها بالنزول من السرير على مهل صباحا حتى لا تفقد التوازن.

وظلت «تشين» تبحث عن امرأة يشبه صوتها صوت أمها، فاختارت السيدة التي أشفقت عليها بعد سماع القصة وقررت مساعدتها.

ولم تجر الأمور بخير في البداية، إذ شكت الجدة بصوت المرأة، واضطرت الحفيدة لطمأنتها بأن تغيير الصوت ناجم عن برد التقطته أمها.

وهكذا سارت الأمور على مدى 13 عاما دون أن تملك الحفيدة الجرأة على إخبار جدتها التي توفيت مؤخرا عن عمر ناهز 100 عام، بحقيقة وفاة ابنتها الوحيدة.