رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«آش» خاطبة أمريكية بتوفق راسين في الحلال: نظمت للزواج 1700 مرة وعمرها ما اترفضت

كتب: غادة شعبان -

05:05 ص | الجمعة 02 يوليو 2021

الأمريكية آش

تقف أمام المحبين، تستمع إلى ما يدور في ذهنهم، تفتش هنا وهناك حتى تصل للحل الأمثل الذي يعينها على إنجاز مهمتها، فهو ليس بالصعب عليها فقد قامت بها أكثر من ألف مرة، «توفق راسين في الحلال» ولكن بطرق غير تقليدية، هكذا هو أسلوب خبيرة العلاقات والزواج «آش»، من نيويورك.

وجدت «آش» متعتها في مساعدة العشاق، هي واحدة من الأشخاص الوحيدين في العالم الذين نظموا أكثر من 1700 تقدم للزواج وفي حياتها المهنية بأكملها لم يرفض أحدا ابدا، فهي خبيرة عالمية في اقتراحات التقدم للزواج.

«آش» تجيب دائما على ما هو اقتراح التقدم للزواج المثالي، وماذا يمكن فعله حالة رفض الشريك، وتختار مكانها في قلب مدينة نيويورك، وتقول:«أقوم بالمساعدة في تحقيق رؤي الناس في اقتراحات الزواج، في أفكارهم فضلا عن اختيار المكان الصحيح وكتابة الخطاب المثالي وبالطبع تصوير إقتراح الزواج، لهذا السبب يبدو الأمر بفيلم من إنتاج ديزني».

التقدم للزواج ممن تحب هي واحدة من أصعب الأشياء في الحياة، هل تسافر إلى مكان ما؟..هل تنحني على ركبة واحدة؟..هل تحفظ خطابًا؟.. ماذا لو قالت لا؟.

ساعدت«آش» آلاف من الأشخاص للتقدم لمحبيهم، عن طريق«طائرات الهليكوبتر، أسطح المنازل، لوحات إعلانية، حديقة الحيوان، وفي كل مرة كان ينجح الأمر، وفق ديلي ميل.

وتُقدم «آش» مقترح زواج ناجح، ولخصتهم كالتالي:«البداية من تلقي خطاب، فهو ليس عليك أن تكتب كثيرا أو مقالا طويلا ولكن يجب أن تلقي خطابًا، ويكون من القلب وعن ما يحبه الطرف الآخر ولماذا تريد الزواج منه، ثانيًا: اختيار مكان مناسب ومعرفة بالظبط ما تتوقعه، فهناك فرق بين «إنستجرام» والواقع.

اختيار الوقت المناسب لطلب الزواج، فالتوقيت يلعب دورًا مهما في التقدم للزواح من معرفة ما إذا كان الوقت المناسب واليوم المناسب حتى يسير وفقا للخطة الموضوعة، بحسب الخاطبة الأمريكية.