رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول تعليق من منة عرفة عقب عقد قرانها: اللهم بارك لنا «صورة»

كتب: منة الصياد -

07:02 م | الأربعاء 30 يونيو 2021

منة عرفة ومحمود المهد ي

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة، متابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة «سيلفي» جمعتها بزوجها الشاب الصاعد محمود المهدي، عقب ساعات قليلة من عقد قرانهما.

تعليق منة عرفة

وأرفقت «منة» على الصورة قائلة: «وكتبنا الكتاب، في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير». 

عقد قران منة عرفة ومحمود المهدي 

وقبل ساعات، نشر الفنان الصاعد محمود المهدي، الصورة الأولى من عقد قرانه على الفنانة الشابة منة عرفة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

وشارك «المهدي» بصورة لحظة عقد القران، معلقًا: «الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666».

خطوبة منة عرفة

يشار إلى أن الفنانة الشابة أعلنت قبل أسابيع خطوبتها عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، دون أن تكشف عن هوية خطيبها وأغلقت التعليقات، وهو ما أثار حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم كشفت منذ أيام قليلة عن اسم خطيبها وهو محمود المهدي.

وأعلنت «منة» هوية خطيبها محمود المهدي وكشفت عن علاقتهما من خلال مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، قائلة: «اتعرفنا من خلال فيلم اتعرض عليا اسمه 3 ستات هو بيمثل وبيشارك في الإنتاج وبيروح التصوير، في الأول كنا زمايل عادي في الشغل، لحد ما آخر أيام تصوير حصلت تطورات بيننا في العلاقة، وبدأنا نتعرف على بعض أكتر، وبعدين قررنا نرتبط».

منة عرفة تروي كواليس الخطوبة

وكانت الفنانة منة عرفة، خرجت في فيديو «لايف»، بثته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، روت فيه كواليس تعرفها على خطيبها الحالي محمود المهدي، وكيف بدأت قصة حبهما، والفيلم الذي جمعهما سويا، كاشفة عن أنه فيلم رعب باسم «3 ستات»، موضحة أن العلاقة بدأت بكونهما زملاء فقط داخل موقع التصوير، إلا أنه انتهى بقصة حب كبيرة، وإعلان خطوبة بشكل رسمي.