رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

درة تتألق بفستان فرعوني في مهرجان أسوان السينمائي «صور»

كتب: منة الصياد -

01:24 م | الجمعة 25 يونيو 2021

درة

شاركت الفنانة التونسية درة، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصور من إطلالتها الجديدة، خلال حضورها فاعليات حفل افتتاح مهرجان أسوان السينمائي لسينما المرأة، ليلة أمس.

إطلالة درة 

وخلال الحفل، أطلت «درة» مرتدية فستان أبيض فضفاض حمل التصميم الفرعوني، وتوسطه حزام ذهبي على التراث المصري القديم ذاته، مع تسريحة شعر انسيابية.

درة بإطلالة صفراء في جلسة تصوير جديدة.. وزوجها يعلق عليها 

ومنذ أيام شاركت الفنانة درة، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، بجلسة تصوير ظهرت خلالها بإطلالة حملت اللون الأصفر، وتفاعل معها الجمهور من خلال التعليقات.

وظهرت «درة» في جلسة التصوير وهي مرتدية قميص طويل من اللون الأصفر، وارتدت عليه حذاء رياضي، وحملت الإطلالة توقيع دار أزياء «فيندي». 

وتفاعل المتابعون في التعليقات على الصور، ومن بينهم زوجها المهندس هاني سعد الذي علق بوضع «إيموشن» قلب، وردت عليه الفنانة التونسية درة قائلة «بحبك»، ومن ضمن التعليقات التي تلقتها أيضًا من الفنانة نادية الجندي التي علقت بوضع أيضًا «إيموشن» قلوب.

مهرجان أسوان السينمائي لسينما المرأة 

وكان مهرجان أسوان لأفلام المرأة، أعلن عن انضمام درة للجنة تحكيم الفيلم المصري، وضمت اللجنة أيضًا أحمد مجدي، والمنتج هشام سليمان، أما لجنة تحكيم جمعية نقاد السينما المصريين فتضم الناقدة ماجدة موريس رئيسًا للجنة، والناقد خالد محمود، والناقد محمد سيد عبد الرحيم.

يشار إلى أن حفل الافتتاح شهد تكريم الدكتورة مايا مرسي، رئيس المركز القومي للمرأة، ومنحها جائزة نوت للإنجاز في مجال قضايا المرأة، كما يكرم الدكتورة فايزة الخرافي، أول رئيسة جامعة في العالم العربي، بمنحها جائزة الريادة.

كما كرم المهرجان في حفل افتتاحه النجمة الفرنسية ماشا مريل، والنجمة إلهام شاهين، والمخرجة ساندرا نشأت، والمخرجة الفلسطينية نجوي نجار، وخبيرة الأرشيف السينمائي منى البنداري.