رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بملابس رياضية.. نور عمرو دياب تستعرض لياقتها داخل الجيم «صورة»

كتب: منة الصياد -

09:51 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

نور عمرو دياب

استعرضت نور ابنة الفنان عمرو دياب، لياقتها أمام متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال نشر مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، ظهرت خلاله وهي تؤدي بعض من تمارين القوة، داخل إحدى صالات الجيم.

نور عمرو دياب في الجيم

وخلال الفيديو، ظهرت «نور» مرتدية ملابس رياضية، تمثلت في بنطال أحمر اللون، وتي شيرت أسود.

أهم تصريحات نور عمرو دياب عن حياتها وعلاقتها بوالدها

وظهرت نور ابنة الفنان عمرو دياب من طليقته الفنانة شيرين رضا، في فيديو بث مباشر عبر حسابها على «إنستجرام»، وذلك للرد على بعض الأسئلة التي يطرحها عليها الجمهور.

وشاركت الفنانة شيرين رضا ابنتها خلال الفيديو الذي شاركته، لكنها فضلت عدم الظهور، وبمجرد مشاركتها في البث طلبت من ابنتها استكمال الحديث باللغة العربية حتى يفهم الجميع ردودها على الأسئلة الموجهة لها.

وخلال البث فشلت نور عمرو دياب في التحدث باللغة العربية، والإجابة على كل الأسئلة، وقالت إنها تشعر بحالة من الخجل لأنها لا تجيد العربية، وذلك بسبب وجودها خارج مصر منذ فترة طويلة وحديثها الذي اعتادت عليه كان دائمًا باللغتين الإنجليزية أو الإسبانية.

«اتصلي ببابا».. نور عمرو دياب تكشف سبب عدم مهاتفتها لوالدها في بث مباشر

وتساءل أحد متابعيها عن ابتعاد والدها الفنان عمرو دياب عنها وعدم ظهوره معها، فأجابت بـ«هو يتواجد بشكل دائم في مصر وأنا خارجها حيث أقيم بلندن في الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا ولم أستطع المجيء إلى مصر كثيرا».

كما تلقت نور دياب خلال البث المباشر طلبا غريبًا من أحد متابعيها، إذ طلب منها الاتصال بوالدها الفنان عمرو دياب وذلك خلال فيديو البث الذي شاركته معهم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».