رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بعد المقطع المثير للجدل.. هيدي كرم تدعو السيدات لحلاقة وجوههن بـ«الموس» «فيديو»

كتب: آية أشرف -

10:17 م | الخميس 24 يونيو 2021

هيدي كرم

كشفت الفنانة هيدي كرم، عن روتين العناية ببشرتها وخاصة مرحلتي إزالة الشعر والجلد الميت من بشرتها، وذلك عقب مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونصحت «كرم» السيدات باستخدام أمواس الحلاقة الخاصة بهن، في إزالة الشعر، زاعمة أنه الحل الأمن لإزالة الشعر الزائد والجلد الميت، وتحفيز الكولاجين بشرط استخدامها بشكل أسبوعي. 

وقالت هيدي خلال الفيديو، إنها لا تفضل استخدام الأساليب التقليدية في إزالة الشعر، كما قررت استخدام الأمواس أمام المتابعين للاقتداء بها. 

وكانت الفنانة هيدي كرم أثارت ونجلها حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت لهجوم وانتقادات على إثرها، وذلك أثناء ظهورها في مقطع فيديو مع الأخير بعد عودته من الجيم، وهو يحملها أثناء أدائهما تمرينا رياضيا.

وردت هيدي كرم على التجاوزات المسيئة في حقها وابنها بسبب هذا الفيديو قائلة: «التعليقات والاعتراض كانت مش محترمة، وفيها شذوذ، وإننا عيلة شاذة، ووضعنا شيء مقرف جدا وحاجة مقززة».

وكشفت خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج على قناة «MBC مصر» أن ابنها تابع ردود الفعل المسيئة على هذا المقطع من تعليقات قائلة:«ابني شخصية عاقلة ومنفتحة جدًا ومتفهم وعارف إن ده وارد يحصل طبعا أنا حزينة إنه يقرأ الكومنتات دي، وحزينة إنه يشوف الموضوع كبر بهذا الشكل، وحزينة إني أخدت القرار ونزلت الفيديو مع إنه كان برضاه، وحزينة لأن فرحتي بيه وفرحته بنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهجوم والإهانة».