رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فنانة تونسية تثير الجدل بتقليدها أشهر أعمال سعاد حسني

كتب: أحمد الأمير -

07:29 ص | الأربعاء 23 يونيو 2021

عائشة عطية

حظيت الفنانة التونسية عائشة عطية بإعجاب عدد كبير من متابعيها وجمهورها بعد نشرها مقطع فيديو ظهرت خلالها وهي تحاكي أعمال الفنانة الراحلة سعاد حسني الغنائية في ذكرى وفاتها وأثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن الفيديو الذي مقطع الفيديو الذي نشرته عائشة عطية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعض مشاهد الأغنيات المصورة من أرشيف «السندريلا» سعاد حسني، ويضم الفيديو أيضا مجموعة من المشاهد التي تقوم خلالها عائشة عطية، بنفس رقصات وأداء سعاد حسني.

واستعانت التونسية عائشة عطية بمجموعة من أبرز أغاني سعاد حسني التي ظهرت بها خلال أعمالها الفنية الشهيرة «يا واد يا تقيل» في فيلم «خلي بالك من زوزو» وأغنية «لسه صغيرة» من فيلم «صغيرة على الحب، وأغنية «بقى هي الدنيا كده» و«الحياة بقى لونها بمبي».

 صور جريئة لـ عائشة عطية قبل إعلانها الحمل دون زواج

وأرفقت عائشة عطية تدوينة مع مقطع الفيديو على صفحتها بموقع فيسبوك قائلة: «سعاد.. أخت القمر ..ستبقى دائما في القلب والروح.. حكاية وذكرى وأمل.. ستبقى السندريلا التي عرفنا بها الجمال والحسن.. نسخة واح». 

كانت الممثلة التونسية قد أثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع السوشيال ميديا عقب إعلانها عن حملها دون زواج وأكدت أنها في شهرها الرابع من الحمل، مشيرة إلى أن الأمر نتج عن علاقة حب وتخلى عنها الطرف الآخر.

وشاركت عائشة تدوينة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وأرفقت صورتها وهى حامل قائلة: «أنا فى الشهر الرابع وحكايتى ماهيش بعيدة على حكايات قبلى، وإن شاء الله عندى طرف أمل متصيرش بعدى».

وعائشة عطية هى ممثلة ومغنية تونسية ولدت عام 1991 وحققت نجاحًا من خلال أعمال فنية مختلفة أبرزها دور نجلاء فى المسلسل التونسى «ناعورة الهواء».