رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

«أحلى أصداف بالعالم».. إطلالة جريئة لـ أروى جودة بزفاف أحد أصدقائها «صور»

كتب: آية المليجى -

10:30 م | الأحد 20 يونيو 2021

أروى جودة

شاركت الفنانة أروى جودة، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من الصور لها خلال مشاركتها في حفل زفاف أحد أصدقائها في مدينة رأس سدر، في جنوب سيناء.

وظهرت الفنانة أروى جودة بفستان جريء باللون الأخضر مفتوح من منطقة الصدر وعلى الرقبة، وارتدت أيضًا بعض الإكسسوارات المناسبة له، وتفاعل معها متابعيها في التعليق على الصور التي أثارت إعجاب ما يزيد عن 25 ألف متابع لها.

وكان من ضمن التعليقات التي تلقتها «أروى» على الصور: «قمر يا ناس.. منورة الدنيا كلها بنورك وجمالك.. إنتي أصلًا حلوة فعلا.. أحلى أصداف في العالم.. إيه القمر اللي بياخد القلب والعقل ده.. إنتي اللي واخدة قلبي.. مينفعش الصور دي امسحيها.. عقبالك إنتي كمان يا رب.. تجنني دايمًا».

أروى جودة في حرب أهلية

وشاركت الفنانة أروى جودة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «حرب أهلية» مع الفنانة بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، وكان المسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وخلال استضافة الفنانة أروى جودة مع أبطال المسلسل في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، كشفت عن تصوير أحد المشاهد «في مشهد موت والدى في المسلسل أكد المخرج سامح عبد العزيز أني معدش الكلام اللي قالته جميلة عوض في مشهد موت والدها.. وفضلت أعيد المشهد أكتر من مرة.. وعندما وجدنى المخرج سامح عبد العزيز بعيدة نوعا ما عن إحساس المشهد ناداني وقام بتشغيل قطعة موسيقة، وأكد أن أسمعها جيدا وأضعها فى رأسى أثناء تقديم المشهد وقد كان».