رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هالة فاخر تكشف عن كواليس خطوبتها من ابن إسماعيل ياسين: «والدته أهدتني عقد ولما فسخنا خدته»

كتب: غادة شعبان -

06:58 م | الثلاثاء 08 يونيو 2021

هالة فاخر

مشوار مليء بالكفاح والسيرة الطيبة لوالدها وروائع أعماله، كان سببًا في اكتشافها كممثلة والتعرف على مواهبها الفنية المدفونة، فهو ليس غريبًا فهي ابنة الفنان القدير فاخر فاخر، ورثت حُب الفن وأثقلت موهبتها من خلال نجوم ونجمات الوسط الذين كانوا يترددون على منزلهم، هي«طمطم»، صاحبة الصوت الذي لا يزال محفورًا في قلوب المشاهدين خاصة الأطفال، خلال مسلسل العرائس الشهير«بوجي وطمطم»، التي قامت ببطولته مع الفنان الراحل يونس شلبي، هي الفنانة القديرة هالة فاخر، صاحبة البصمة والأعمال الكثيرة، على الصعيد السينمائي والتليفزيوني والمسرحي.

ويتزامن اليوم 8 يونيو، عيد ميلاد الفنانة هالة فاخر، ويُقدم «هُن قصة» ارتباطها بنجل الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وكواليس علاقتها الأسرية، خلال السطور التالية.

هالة فاخر تروي كواليس ارتباطها بنجل إسماعيل ياسين

قبل أعوام مضت، تداول رواد فيس بوك، صورة للفنانة هالة فاخر، مع الفنان إسماعيل ياسين وابنه، وهما يقبلانها أثناء حفل الخطوبة، لتروي الفنانة كواليسها خلال استضافتها في برنامج «واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، إذ قالت: «كنت اتخطبت لياسين إسماعيل ياسين، اللهم يرحمهم هما الإتنين كانوا جمال جدًا، بس الخطوبة مقعدتش كتير».

وتابعت الفنانة خلال اللقاء بالحديث عن كواليس خطوبتها: «طنط فوزية زوجة الفنان إسماعيل ياسين، كان عندها عقد وخداه هدية من ملك البحرين تقريبا، وكنت لابساه في الخطوبة، ولما فسخنا خدته تاني طبعًا وزعلت عليه جدًا، وكان إسماعيل ياسين بيحبني جدًا».

كان الفنانان الكبيران إسماعيل ياسين، وفاخر فاخر، قد اتفقا على أن يتزوج أبناؤهما، «هالة وياسين»، وبالفعل ظل الثنائي على هذا العهد، ولكن توفي الفنان فاخر فاخر، ولحقه إسماعيل ياسين في عام 1972، ولم يكتب لهذه الخطوبة الاستمرار.