رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سلمى أبو ضيف تكشف عن معاناتها الصحية: حروق في الجسم وقطع بالشفاه (صورة)

كتب: آية المليجى -

11:02 ص | السبت 29 مايو 2021

سلمى أبو ضيف

كشفت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، عن معاناة صحية تعرضت لها خلال الأسبوعين الماضيين، وصلت إلى حد الحروق في جميع أنجاء جسمها.

ونشرت سلمى، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على تطبيق «إنستجرام»: «في أسبوعين، تعرضت لحروق في جميع أنحاء جسدي، وتم قطع شفتاي أثناء إجراء عملية جراحية لضرس العقل، وقبل شهر أجريت منظار القرحة».

وتابعت، في تعليقها على صورة شفتيها المصابة: «ليس لدي ما أقوله سوى الحمد لله و(قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق.. ومن شر حاسدا إذا حسد) الحمد لله الحمد لله».

ونشرت «سلمى» بعد ذلك، عبر خاصية «ستوري» على تطبيق «إنستجرام» سورة «الفلق»، ثم  كتبت عبر حسابها على «إنستجرام»: «الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله على كل شيء».

شفاء سلمى أبو ضيف من فيروس كورونا

وكانت الفنانة سلمى أبو ضيف أعلنت شفاءها من فيروس كورونا في خاصية الاستوري الخاص بها قائلة: «أخيرا أنا خالية من كورونا الحمد لله.. شكرا لكل الناس اللي سألت عني.. ابقوا آمنين»، وذلك عقب إصابتها بالفيروس بعد عودتها من المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي.

وتشارك سلمى أبو ضيف، جهورها، بصور ولقطات من حياتها اليومية، وكذلك إطلالاتها الصيفية، منها ما نشرته عبر حسابها على إنستجرام خلال الصيف الماضي، حيث نشرت صورة لها مرتدية سروال من اللون الأسود وعليه قطعة مايوه بكيني "توب"، من اللون الأسود كاشفة عن جسمها وبطنها.

وتفاعل معها الجمهور عبر الإعجابات والتعليقات، والتي كان من أبرزها «رجعتي تاني تنشري حاجات غريبة»، و«هو في إيه يا بنتي استري نفسك».

فيما أعجب البعض بإطلالتها: «ما شاء الله زي القمر»، و«عمالة تحلوي ليه».

ودائما ما تتسم إطلالات سلمى أبو ضيف بالجرأة، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لها بإطلالة جريئة لافتة للنظر، أثناء تواجدها في واحة سيوة، بعدسة JACK WATERLOT.

وظهرت سلمى خلال الصورة مرتدية كارديجان مفتوحًا طويلًا باللون البرتقالي، مكشوف البطن، دون بنطلون، وبدت كأنها أفريقية في وقفتها وملابسها، حيث اعتمدت على الماكياج القاتم، بجانب تسريحة رجالية "آلا جارسون".

وأرفقت سلمى تعليقًا على الصورة الذي أوضح مكان تواجدها والتقاطها، والمصور، وقامت بإغلاق خاصية التعليقات.