رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أمينة خليل ومحطات في حياتها: قالوا عني وحشة ومناخيرك كبيرة

كتب: آية صلاح -

05:01 م | الأحد 23 مايو 2021

أمينة خليل

تصدرت الفنانة أمينة خليل محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها المثيرة بشأن صلة القرابة بينها وبين الفنانة حورية فرغلي.

وقالت أمينة خليل إنها ليست أبناء خالة حورية فرغلي، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مضيفة أنه لا وجود لأي تواصل أو معرفة بينهما، سواء قبل دخولهما المجال الفني وشهرتهما فيه أو بعده.

وكانت حورية فرغلي قالت خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس»، إن الفنانة أمينة خليل لم تسأل عليها أثناء فترة مرضها وإجرائها العملية، ولم تزرها أو تتصل بها في هذه الفترة ولا تعرف السبب.

أمينة خليل تتعرض للتنمر

وكشفت أمينة خليل في لقاء تلفزيوني سابق لها مع الفنان أمير كرارة، أنها تعرضت للتنمر بسبب أنفها، وكان يقال لها «أنتي وحشة، اعملي مناخيرك وحشة وكبيرة.. بطلي تناكة»، مؤكدة أنها رفضت الاستجابة لتلك الانتقادات والضغوط النفسية عليها، لدفعها لإجراء جراحة تجميل وتصغير أنفها.

ونشرت أمينة خليل صورة لها تكشف كل عيوب جسدها بعد تعرضها للتنمر بسبب إطلالتها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بسبب زيادة الوزن، وعلقت أمينة على الصورة قائلة: «رسالة ثقة موجهه لكل فتاة تعاني من هذه الانتقادات».

وأعلنت أمينة خليل عن كواليس منشورها الذي كتبته على «إنستجرام»، وأثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، أن هدفها كان انتقاد التنمر الذي يشهده الإنترنت على كل شيء.

ونشرت أمينة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» قائلة: «نعم لست مثالية، ولدي أجناب تدعونها مقابض الحب أو حلوى الـ مافن، لا أدري ماذا تطلقون عليها الآن، نعم، أنا لا أتناول الكثير من الطعام في اليوم الذي سأرتدي فيه توب قصير في المساء، ونعم، أعود إلى المنزل بعد ذلك لأتناول شطيرة جبنة ذائبة أو ربما شطيرة كوارتر باوندر! لكن أتعلمون شئيًا؟ هذا ما يفعله الجميع، ووجبات الطعام السريعة في منتصف الليل حيث أقف في المطبخ محاطة بفتيات يفعلون الأمر عينه، تجعلني أشعر بأنني إنسانة طبيعية».

خلي بالك من زيزي

جدير بالذكر أن آخر أعمال أمينة خليل كانت في شهر رمضان الماضي، وهو مسلسل «خلي بالك من زيزي»، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي كوميدي، ضمن أجواء عائلية، حيث يناقش قضية تعيشها معظم البيوت المصرية وهي المشكلات الزوجية، من خلال فتاة تقع في عدد من المشكلات مع زوجها وتحاول الخروج منها.

والمسلسل «خلي بالك من زيزي» من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، والطفلة ريم عبد القادر، بيومي فؤاد، صبري فواز، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، أسماء جلال، علي الطيب وعدد كبير من نجوم الفن، ومن تأليف ورشة سرد وإشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.