رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إيمي طلعت زكريا عن سمير غانم: وقف جنبي كتير بعد موت بابا

كتب: ندى نور -

11:20 م | الخميس 20 مايو 2021

وفاة الفنان سمير غانم

نعت الفنانة إيمي طلعت زكريا، الفنان سمير غانم، بعد وفاته اليوم عقب صراع مع المرض، عن عمر يناهز 84 عاما، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ولم تنس الفنانة إيمي سمير غانم وقوف الفنان سمير غانم بجانبها بعد وفاة والدها طلعت زكريا، قائلة: «الراجل ده وقف جنبى كتير بعد موت بابا وشجعنى، وكان ليا الشرف إني اشتغلت معاه في آخر مسرحيه له الزهر لما يلعب، وكان فاتح بيوت ناس كتير أوي شغالين معاه، عمري ما هنساك يا سمورة ربنا يرحمك ويصبر بناتك ويصبرني على فراق بابا وفراقك».

وفاة الفنان سمير غانم

وتوفي، اليوم، الفنان سمير غانم بعد تدهور حالته الصحية ونقله للمستشفى، ووضع على جهاز تنفس صناعي، كما تدهورت الحالة الصحية لزوجته دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا ووضعت على جهاز التنفس الصناعى.

وكانأعلن الكاتب والمنتج أحمد الإبياري وفاة الفنان سمير غانم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «مع السلامة يا سمير».

وكان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، كشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنهما في تحسن مستمر، وذلك خلال حواره مع برنامج «الستات مايعرفوش يكذبوا».

وأثرت الحالة الصحية لعائلة الفنان سمير غانم، على أعمالهم الحالية، إذ تقرر تأجيل مسلسل «عالم موازي» الذي كان مقررا عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، لإصابة عدد كبير من فريق العمل بالفيروس، بما في ذلك بطلة المسلسل دنيا سمير غانم ووالدتها.