رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منى زكي تودع الفنان سمير غانم: هتوحشني عظمة حضورك

كتب: ندى نور -

11:44 م | الخميس 20 مايو 2021

وفاة الفنان سمير غانم

نعت الفنانة منى زكي، الفنان سمير غانم، بعد وفاته اليوم عقب صراع طويل مع المرض، وذلك عن عمر يناهز 84 عاما، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

ونشرت صورة للفنان سمير غانم، وعلقت عليها: «بقلب ثقيل أودع أيقونة الدم الخفيف، هتوحشني عظمة حضورك على المسرح والبهجة اللي رسمتها على وشوشنا على شاشات السينما والتلفزيون، هتفضل دائما في قلوبنا، هنفتكرك دائما بابتسامة هتوحشنا الله يرحمك».

وفاة سمير غانم

وتوفي، اليوم، الفنان سمير غانم، بعد تدهور حالته الصحية ونقله للمستشفى، حيث وضع على جهاز تنفس صناعي، كما أجرت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز مسحة ثانية وأكدت استمرار إيجابية إصابتها بفيروس كورونا.

واعلن الكاتب والمنتج أحمد الإبياري وفاة الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «مع السلامة يا سمير».

وكان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، كشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، بعد إصابتهما بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنهما في تحسن مستمر، وذلك خلال حواره مع برنامج «الستات مايعرفوش يكذبوا».

وأثرت الحالة الصحية لعائلة الفنان سمير غانم، على أعمالهم الحالية، إذ تقرر تأجيل مسلسل «عالم موازي» الذي كان مقررا عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، لإصابة عدد كبير من فريق العمل بالفيروس، بما في ذلك بطلة المسلسل دنيا سمير غانم ووالدتها.

ولد الفنان سمير غانم  15 يناير 1937، وهو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة.