رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخر مرة بكت فيها دلال عبدالعزيز أمام سمير غانم «فيديو»

كتب: أحمد الأمير -

09:58 م | الخميس 20 مايو 2021

دلال عبد العزيز

أعادت وفاة سمير غانم العديد من الذكريات إلى الأذهان خاصة أنه يتمتع بتاريخ كبير وحافل من الظهور السينمائي والدرامي والإعلامي، وأثناء أخر تكريم للفنان الراحل في مهرجان القاهرة السينمائي تفاعلت معه زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وهي المرة الأخيرة التي ظهرت باكية على شاشات التلفزيون قبل بكائها على زوجها بعد وفاته، وتفاعلت أيضًا أسرته كلها المكونة من ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد.

ونشرت دنيا صورة لوالدتها وهي تمسح دموعها، وعلّقت عليها بتأثّر مؤكدة أنهم جميعًا «ولا حاجة» من دونها.

قصة حب الفنانة دلال عبد العزيز لزوجها الراحل سمير غانم روتها كثيرا، وعبرت عنها بالعديد من الطرق، أبرزها لحظة تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عندما أجهشت بالبكاء أثناء تسلمه الدرع التكريمي.

تعرف على مرض الفنان سمير غانم قبل وفاته

وغيب الموت اليوم الفنان سمير غانم، بعد تدهور حالته الصحية ونقله للمستشفى، حيث وضع على جهاز تنفس صناعي، كما أجرت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز مسحة ثانية وأكدت استمرار إيجابية إصابتها بفيروس كورونا.

وخيم الحزن على الوسط الفني المصري بعد وفاة الفنان سمير غانم الذي بدأ مشواره الفني منذ خمسينات القرن الماضي، والذي أستكمله بتأسيس فرقة ثلاثي أضواء المسرح مع جورج سيدهم والضيف أحمد.

وسيجري دفن جثمان الفنان الذي رحل عمر ناهز 84 عامًا بمدافن الوفاء والأمل بعدما غادر دنيانا في أحد أحد مستشفيات القاهرة، متأثرًا بإصابته باعتلال كلوي بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا.