رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رجل يهدي زوجته «عربية الأحلام» تعبيرا عن حبه.. يا فرحة ما تمت

كتب: ندى نور -

08:41 ص | الخميس 20 مايو 2021

زوج يهدي زوجته سيارة الاحلام

هدايا الزوج لزوجته أمر طبيعي، لكن بعض الأزواج يحرصون على إهداء زوجاتهم هدايا ثمينة تعبيرا عن حبهم، وهو ما حدث مع «وفاء»، التي أهداها زوجها البلوجر حمدي جابر، سيارة، وقفت بعدها في ذهول وصدمة.

ونشر البلوجر حمدي جابر، مقطع فيديو، عبر فيس بوك، وهو يهدي زوجته سيارة هدية، حتى وقفت الزوجة مندهشة من الموقف، لكن الفيديو حمل في نهاية مفاجئة.

وظهر الزوج في الفيديو بعد بيع سيارته القديمة، وشراء سيارة أخرى كانت زوجته تتمنى شرائها، وحرص على تزيين السيارة بالورود لإسعاد زوجته.

وانهالت تعليقات متابعيه على الفيديو، والتي جاءت أبرزها من الفتيات: «عقبالنا يارب» و«ربنا يبارك لك فيها يا وفاء تستحقي أكتر من كده والله» و«ربنا يهدي سركم ويخليكم لبعض يا رب ودايما في سعادة» و«ربنا يخليكم لبعض وميحرمكمش من بعض أبدا ويخليلكم ولادكم ويباركلكم فيهم ويبعد عنهم كل شر» و«ربنا يبارك فيكم ونعم الزوج» و«ربنا يكفيكم شر العين ويخليكم لبعض وطول ما انت بتراضيها ربنا هيراضيك انشاء الله».

وعلّق آخرون على الفيديو: «ربنا يخليكم لبعض وما يحرمكوش من بعض ويكفيكم شر العين» و«حبايب قلبي حمدي ووفاء ربنا يسعدكم ويكفيكم شر عيون الناس أنا بحبكم أوي أوي» و«ألف مبروك تستاهلي كل خير ربنا يخليلك حمدي يا رب، أطيب زوج، ويفرح بأولاده آمين يا رب».

ولم تكن هذه المرة الأولى الذى يقدّم فيها حمدي جابر، هدايا لزوجته في المناسبات المختلفة تعبيرا عن حبه لها، وهي الهدايا التي تنال إعجاب الفتيات والسيدات بعد نشر فيديو لها عبر صفحته الشخصية، ولكن تلك المرة حمل الفيديو في نهايتها مفاجأة، حيث كانت السيارة والفيديو والهدية مجرد مقلب بين الثنائي، لعمل فيديو على موقع يوتيوب.

وتنتشر تلك النوعية من المقاطع المصورة، بين رواد «يوتيوب» حيث انهم ينشرون ويشاركون المتابعين أدق تفاصيل الحياة اليومية والزوجية، ولعل أشهر ثنائي هما أحمد حسن وزينب، وتتخطى مكاسب تلك المقاطع المصورة آلاف الجنيهات شهريا، ويمكن أن تصل لملايين سنويا.