رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مبلغ صادم.. أحلام الإماراتية تكشف عن فاتورة هاتفها بسبب زوجها: «أنا أستاهل»

كتب: آية المليجى -

12:51 ص | الأحد 16 مايو 2021

أحلام الإماراتية

مفاجأة صادمة، كشفت عنها الفنانة الإماراتية أحلام، متعلقة بفاتورة هاتفها الكبيرة، وذلك أثناء حديثها في أحد اللقاءات التلفزيونية.

وعبرت أحلام عن صدمتها لثوانٍ معدودة، أثناء حديثها مع مقدم برنامج «كاربول كاريكوي»، وسام بريدي، المذاع على قناة تلفزيون دبي، بأن فاتورة هاتفها في لقاء حدث على عدة مراحل، وصلت إلى 3 أيام، حيث بلغت قيمة الفاتورة مبلغ 3 آلاف دولار، أي كل يوم ألف دولار، وذلك حين كانت تتحدث مع زوجها مبارك الهاجري.

وعلقت أحلام قائلة باللهجة الخليجية: «الصراحة أول مرة أعرف أن مبارك.. ما يحبني كلمني فقط بـ3 آلاف دولار خلال 3 أيام ولا شي أنا أحلام أستاهل».

لقاء أحلام وزوجها بعد عام

وقبل فترة قليلة اجتمعت الفنانة أحلام وزوجها رجل الأعمال، مبارك الهاجري، بعد غياب لمدة عام كاملًا عنها، ووثقت لقائهما عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وظهرت أحلام بأزياء سوداء فضفاضة غير منقوشة، التي نسقتها مع حجاب قاتم اللون مع حرصها على ارتداء الكمامة، خلال احتضان زوجها وتقبيله، وعلقت قائلة: «آه يا بو محمد الغالي سنة كاملة ما شفتك، نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله ياه نورت قلبي يا حبيبي الحمد لله الحمد لله».

وتفاعل معها رواد موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو «مشهد رومانسي ومؤثر»، و«خايفة عليكم من الحسد»، و«عيني دمعت من لقائكم.. دايما مع بعض على طول.. وبتمنى ماتبعدوش تاني عن بعض».

أحلام تتلو القرآن بصوت خاشع

وتُداول مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام وهي تتلو الآيات القرآنية بصوت خاشع جذب إعجاب متابعيها، وذلك عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ورغم أن الفيديو لم يظهر وجه وملامح أحلام إلا أن صوتها المميز جذب انتباه الجماهير، ووصلت نسبة مشاهدة الفيديو لأكثر من 175 ألف مشاهدة.

وانقسمت آراء المتابعين حول فيديو الفنانة أحلام ما بين معجب ومنتقد لها، فكانت من ضمن التعليقات التي تلقتها «صوت يجنن» «حلوة تلاوتك يا أم فهد» «الله يقوي إيمانك» «ترتيل رائع وصوت جميل» «يا بختها أجمل صوت بالقرآن أقشعر جسمي أحبك في الله الأخت الفاضلة أحلام».

وكان من ضمن التعليقات الأخرى التي تلقتها «يقرأون ولا يطبقون» «العبرة ليست بحفظه لكن بتطبيقه» «عادي بعد رمضان ترجع تاني للمسرح والغناء».