رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فراس سعيد عن استخدام السيدات لـ«فلاتر» على صورهن: «الناس كلها بقت حلوة»

كتب: أحمد الأمير -

04:32 ص | الأربعاء 12 مايو 2021

فراس سعيد

أبدى الفنان السوري فراس سعيد، رأيه في استخدام الفتيات خاصية الفلتر على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشارها بشكل كبير في الفترة الأخيرة لتضفي جمالًا على وجوههن.

وقال «فراس» خلال لقائه في برنامج «لحظات جريئة»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم: «دلوقتي في ناس كتير جدًا حلوة.. الناس كلها حلوة ولذيذة وكله احلو بالفلاتر.. أنا النهاردة سمعت سؤال في انترفيو موجه لأحد الأشخاص لو انت اكتشفت إن الصورة دي معمولها 18 فلتر ودخلت لقيت الحاج أبو حنان قاعد.. كل الناس هتفضل انها تمشي لو قابلت بنت اتعرفت عليها من السوشيال ميديا واتضح لها ده».

فراس: أولادي يحملون الجنسية المصرية.. وأشعر بالانتماء

وكان أوضح «فراس» في لقاء سابق له مع الإعلامية سمر يسري في برنامج «حفلة 11» المذاع عبر فضائية «ON E»، إن السوري يعامل في مصر معاملة المواطن المصري، والجنسية المصرية شرف ليا اني أخدها وكان نفسي آخدها، مشيرًا إلى أنه حاصل على الجنسيتين السورية والأرجنتينية.

وكشف الفنان السوري أن أبناؤه يحملون الجنسية المصرية، وأصبح يعيش حياة كاملة في مصر ويشعر بالانتماء لها.

من عقد القران لحفل الزفاف.. صور دينا داش قبل وبعد الماكياج

وتابع: «مصر بعتبرها بلدي والسوري بيتعامل في مصر كأنها بلده، والجنسية المصرية شرف، وأنا عندي جنسيتين السورية والارجنتينية لكن أبحث عن الجنسية المصرية لأن حياتي كلها بقت في مصر واحساسي بالانتماء للبلد هو اللي مزعلني».

ارتبطت بمصر بسبب المسلسلات والأفلام

واستطرد، أنه ارتبط بمصر بسبب المسلسلات والأفلام، متابعا أنه كان متنقل فى عدة دول هو وعائلته، ومنها إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا، ثم الأرجنتين، لافتا إلى أنه في النهاية قامت العائلة بالاستقرار على أرض مصر.