رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زي الأفلام.. عريس يتقدم لفتاة عن طريق الخطأ: طلب يشوف أخواتي ودعيتله يلاقي العروسة

كتب: روان مسعد -

02:38 م | الجمعة 30 أبريل 2021

صورة أرشيفية

موقف طريف تعرضت له هدى أنور منذ فترة، بسبب زواج الصالونات، فقد وافقت على أن ترى عريسا تقدم لخطبتها، دون سابق معرفة بينهما، حيث اتفق الشاب على مقابلة أهلها كي يتزوجها، والمفاجأة كانت بأن الشاب العريس يعمل في الصيدلية تحت بيتها، وهي الصيدلة التي اعتادت أن تبتاع منها احتياجاتها من الدواء، ومستحضرات التجميل.

تواصل الصيدلي مع والد هدى لتتم الخطبة ويأتي إلى البيت مع والدته في أقرب فرصة، فأبلغ الأب أسرته بالنبأ السعيد، وأن هناك خاطب يريد الزواج من هدى، ولكنها استنكرت، واعتبرته مزحة، «بابا والنبي اتأكد أنه أنا أصل أنا شكلي وحش مش هيشوفني فيعجب بيا ويجي على طول»، وبالفعل حاول والد هدى التأكد على أن ابنته هي المرغوب الزواج منها.

أصر الشاب على الحضور، هو ووالدته وعلبة شيكولاتة من أجل مظهر جيد أمام أهل عروسته، طلت هدى مرتدية أفضل ثيابها لترى عريسها الجديد، وكانت المفاجأة مثل ما يحدث في الأفلام العربية، فقد شاهدها وهي يلقي السلام عليها قائلا «لا مش هي دي يا بابا»، على الرغم من إن الموقف كان محرج بالنسبة إلى هدى، إلا أنها شعرت بأنه موقف كوميدي.

وطلب العريس أن يرى شقيقات هدى، عله يجد فيهن من يرغب في الزواج منها والتي رآها في الصيدلية، ولكنه أيضا لم يجدها بينهن «استفدنا من الكلام ده كله القعدة الحلوة معاه ومع طنط، وبعد ما خلصنا قعدتنا وهو ماشي راح قاليلنا كلنا ادعولي بقى ألاقي العروسة».

وأكملت هدى «اللي استفدناه أنه جاب شيكولاتة ووزعتها على شغلي القديم كله، قلتلهم شيكولاتة عريس جالي غلط»، و«الدروس المستفاده متنزلوش الصيدلية تشتروا حاجة اطلبوا واتس آب».