رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

فتاوى المرأة

بعد قصة تارا عماد في ضد الكسر.. حكم الدين في إخفاء الزوجة علاقتها السابقة عن زوجها

كتب: ندى نور -

01:43 ص | الجمعة 23 أبريل 2021

حكم الدين في اخفاء الزوجة علاقتها السابقة كما جاء في ضد الكسر

يقلب الماضي الحياة الزوجية رأسا على عقب، لأن الخوض في تفاصيل العلاقات السابقة قبل الزواج، سيولد الشك لدى الزوج، لذلك تحرص الزوجة على إخفاء علاقتها السابقة خوفا من رد فعل زوجها عند معرفته علاقتها السابقة.

وأظهر مسلسل ضد الكسر، بطولة نيلي كريم، نموذج إخفاء الزوجة علاقتها السابقة عن زوجها، وذلك خلال الدور الذى تجسده الفنانة تارا عماد، التي أخفت علاقتها برجل آخر قبل زواجها عن زوجها الحالي.

حكم الدين في إخفاء الزوجة علاقتها السابقة عن زوجها 

قال الشيخ عبد الحميد الأطرش، رئيس لجنة الفتوى الأسبق، أثناء حديثه لـ«هُن»، فيما يتعلق بحكم الدين في إخفاء الزوجة علاقتها السابقة عن زوجها: «على الزوجة إخفاء علاقتها السابقة أي كان نوعها والتوبة، وستر ربنا عليها يجعلها لا تجهر بعلاقتها السابقة».

مسلسل ضد الكسر

تدور أحداث مسلسل ضد الكسر، في إطار اجتماعي، حيث يتناول قصة فتاة تدعى سلمى، تزوجت بشخص مستهتر وهو محمد فراج، الذي يجسد شخصية «كريم»، وله علاقات نسائية متعددة ونزواته كثيرة، وتنشب بينهما خلافات مستمرة، لتتعرض «سلمى» لمحاولة قتل، وتبدأ المحاولات للتعرف على مرتكب الواقعة في ظل دخولها في غيبوبة بالمستشفى.

مسلسل ضد الكسر، بطولة مجموعة من النجوم منهم الفنانة نيلي كريم، مصطفى درويش، محمد فراج، تارا عماد، هشام إسماعيل، تأليف عمرو الدالي، إخراج أحمد خالد.

يعرض مسلسل ضد الكسر 3 مرات على قنوات «CBC»، في تمام الساعة الـ10:15 مساءً، ويعاد الخامسة صباحًا، ثم في العاشرة والنصف صباحًا، وبعد ذلك في الرابعة عصرًا.

ولم يقتصر عرض المسلسل على مجموعة قنوات «CBC»، حيث تذيعها قنوات آخرى من بينها قناة «دبي» الفضائية في تمام الساعة السادسة مساء.