رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نيللي كريم: الست المصرية «ضد الكسر».. ومتاخدوش الناس بمظاهر إنستجرام

كتب: شريف سليمان -

07:19 ص | الجمعة 23 أبريل 2021

الفنانة نيللي كريم

علقت الفنانة نيللي كريم، على كثرة تقديمها لأعمال فنية في السنوات الأخيرة، أبرزت قضية الخيانة الزوجية، وكان أخرها في مسلسل «ضد الكسر»، الذي يعرض في سباق رمضان، قائلة: «ده اللي موجود اليومين دول، ودي الأحاديث اللي موجودة في المجتمع، والست بتاعتنا ضد الكسر، إن شاء الله».

وأضافت «كريم» في مداخلة هاتفية ببرنامج «التاسعة»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، أن المسلسل دراما اجتماعية فيه تشويق بداية من الحلقة الأولى، إذ تعرضت لخيانة من زوجها «محمد فراج»، موضحةً أن محاولة ارتكاب جريمة القتل ليست الحدث الأساسي في المسلسل، لكن الدراما في الحلقات المقبلة ستكون هي الحدث الأساسي.

وحول اهتمامها بالألوان والأفكار الجديدة ومواكبة منصات التواصل الاجتماعي، أوضحت: «ماشيين على الموضة، لكن اللي بنشوفه على فيس بوك وإنستجرام حاجة، والحقائق حاجة تانية، زي ما نلاقي صورة حد معمول فيها 100 فوتوشوب والناس بتاخد بالشكل، متاخدوش بالمظاهر».

وعن أوجه الشبه بين شخصيتها الحقيقية وبين شخصية سلمى التي تجسدها في المسلسل، قالت: «بحاول على قد ما أقدر إن مفيش مشكلة توقفني وإن كل مشكلة يبقى لها حل، ومش بحب الاستسلام واليأس، ومش بحب السيدة المغلوبة على أمرها، ولو عندي صاحبة كده بفوقها وممكن الموضوع يوصل لزعيق».

وأشارت، إلى أنها تقدم شخصية مختلفة عن التي قدمتها العام الماضي في مسلسل «بـ100 وش»، مفسرة ذلك بأنها لا تحب تكرار نفسها، وهو ما فعلته خلال السنوات الست الماضية: «تكرار الأدوار يجعل المقارنة ظالمة، كما أننى كنت أود تقديم شخصية مختلفة عن الشخصية التي قدمتها العام الماضي».

وأوضحت نيللي كريم، أنها تصور الحلقات الأخيرة من المسلسل، إذ أن هناك أكثر من خط درامي في المسلسل.