رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

اختيار ريم البارودي لأحمد سعد في «العرافة» يثير ردود فعل السوشيال ميديا: «خافي على الطحال»

كتب: إسراء حامد محمد -

07:06 ص | الجمعة 23 أبريل 2021

ريم البارودي

حالة من الجدل الكبير أثارتها تصريحات الفنانة ريم البارودي خلال استضافتها في برنامج «العرافة» مع الإعلامية بسمة وهبة، في الحلقة التاسعة من البرنامج، إذ أنها تحدثت عن عدد من المشكلات التي تعرضت لها في مشوارها الفني، وكان أبرزها المشكلة التي حدثت بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق ومشكلتها مع الإعلامية ريهام سعيد، ولكن كانت أبرزهم المشكلة الخاصة بها مع الفنان أحمد سعد.

وتفاجأ الكثير من الجمهور برد فعل الفنانة ريم البارودي على عدد من الأسئلة التي تخص أحمد سعد، وكان أهم تلك الأسئلة عندما طلبت منها الإعلامية بسمة وهبة بأن تختار علامة حب واحدة بين الفنان بهاء سلطان وأحمد سعد، لتجيب عليها بأنها تحب بهاء سلطان ولا خلاف على صوته، ولكنها ستختار علامة الحب لأحمد سعد لأنها تحب صوته كثيرا كما أنها تحب شخصيته أيضا.

وأضافت الفنانة ريم البارودي خلال إجابتها على تساؤل الاختيار بين بهاء سلطان وأحمد سعد أنه إذا كان أحمد كن يجلس أمامها وتم طرح هذا السؤال عليه فإنه سيختار بهاء سلطان لأنه يحبه كثيرا.

وعقب إذاعة تلك الحلقة، تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع من الحلقة معلقين عليه بعدد من الجمل المختلفة والتي كانت تلومها على اختيارها له بعد ما حدث بينهما، قائلين «لو مش خايفة على كرامتك خافي على طحالك»، في إشارة منهم لما حدث مع زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب والتي اتهمته بضربها حتى تهتك طحالها وتسبب في دخولها المستشفى.

وعن المشكلة التي حدثت بين الفنانة ريم البارودي والفنان أحمد سعد، إذ أنهما عاشا قصة حب لعدد من السنوات، تكللت بالخطبة، ثم الزواج بعد ذلك لمدة لا تتعدى الشهر الواحد، لتكون تلك هي الزيجة الثانية له، ثم بعد ذلك حدثت بينهما عدة مشكلات لتنتهي بطلاقهما.

وعقب إعلانهما الطلاق من بعضهما البعض، أعلن أحمد سعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب بعد اشتراكهما في عمل فني واحد، وهو تتر مسلسل الحلال، ليستمر الزواج لعدة شهور، ثم بعد ذلك تتهمه سمية الخشاب بضربه لها حتى تهتك طحالها ما تسبب في دخولها المستشفى، ثم يعلن كلا منهما أن قصتهما انتهت بالطلاق.