رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

شمس الكويتية: أهنت مئات الرجال المرتبطين عندما طلبوا الزواج مني

كتب: شريف سليمان -

12:37 ص | الجمعة 23 أبريل 2021

الفنانة شمس الكويتية

أجابت الفنانة شمس الكويتية، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، «أنت ولا الشيطان؟»، لترد عليها قائلة: «بغلبه يوم وهو يغلبني يوم».

وقالت الفنانة شمس، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج «العرافة» المذاع على شاشة «المحور»: «دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أَّدب نفسي، وكنت بجرب فكرة الموت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخوف».

وأضافت: «بقيت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقة، وكان وجهى في البداية ظاهرا، ولكن قررت دفن وجهي، وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خدع وكذب، وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته».

وذكرت الفنانة شمس الكويتية، أنها تندم على بعض الأشياء التي فعلتها، أبرزها ندمها على إهمالها لوالدتها خلال فترة سفرها.

وأشارت إلى أن وضع الأغنية الآن مختلف، حيث نعيش في زمن الأغاني فيه أهم وليس المطرب الذي يغنيها، مشيرة إلى أنها تحب الفنانة أمال ماهر ونوال الكويتية، ولا تحب وضع نفسها محل التقييم لأنه غير ثابت ويتحرك دائما، قائلة: «أنا خارج التقييم، اعتبروني أتفه شخص دخل الوسط الفني العربي».

وواصلت: «الغرور نقص، ولا أحب الغيرة والشك ولا حب التملك وأكرهها كثيرًا، وكل راجل دخل حياتي شك فيا، وكان يريد أن يتملك حياتي، وذلك لأنني فنانة متحررة فكريا، وشخصيتي يُعجب بها الكثير من الرجال، ثم بعد أن يكتشفون حقيقتي ينتهي الأمر بالانفصال».

وأكدت، أنها غير متزوجة، ولا يوجد أي معلومات لأحد عن أزواجها السابقين، قائلة: «دى حياتي الشخصية، واحنا مجتمع قبلي، وعمرى ما ارتبطت بواحد متزوج، تقدملى مئات من الأشخاص المرتبطين وكنت أهينهم، أراهم مخادعين، وأنا لست فأر تجارب».

وتابعت: «كل اللي ارتبطت بيهم ليهم ثُقل اجتماعي، ولا يمكن أرتبط بشخص مرتبط»، لافتة إلى أن الطمع أمر غير خاطئ، يمكن أن يطمع الإنسان في شيء إيجابي، موضحة أن القناعة أحيانا تأخذ بالشكل الخطأ.