رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد «داست على عيالي».. خطوة جديدة من ريهام سعيد في مشادتها مع بسمة وهبة

كتب: آية المليجى -

05:18 ص | الجمعة 23 أبريل 2021

ريهام سعيد

قبل ساعات قليلة كانت الإعلامية ريهام سعيد، نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جمعتها بالإعلامية بسمة وهبة، تهاجمها، بسبب استضافتها للفنانة ريم البارودي في برنامجها والحديث عنها.

لكن، يبدو أن «ريهام» تراجعت عن مهاجمة الإعلامية بسمة وهبة، إذ أنها حذفت المنشور الذي هاجمتها من خلاله وقالت فيه «في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك وعلى عيالك ويصمموا إنهم يشوهوك عشان يطلعوا على كتافك».

وتابعت «ريهام» في منشورها الذي حذفته: «عيش وملح مش مهم، دخول بيوت بعض مش مهم، جدعنة والصورة دي تشهد مش مهم، المهم الترند، الفلوس والفساتين مش بتعمل بني أدمين، في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل، بجد عيب».

سبب مهاجمة ريهام سعيد لـ«بسمة وهبة»

وكانت الإعلامية بسمة وهبة، استضافت مؤخرًا في برنامجها «العرافة»، الفنانة ريم البارودي، التي نشبت بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد، مشاجرة لم يحدد سببها، لكن تراشق كلا منهما الألفاظ عبر حساباتهما على «السوشيال ميديا». 

وحين عرضت «وهبة» صورة ريهام سعيد، في برنامجها، أبدت الفنانة ريم البارودي، تأثرها متحدثة عن الإعلامية ريهام سعيد قائلة: «بتغير مني». 

ريهام سعيد وريم البارودي

وكانت المشاجرة بينهما بدأت قبل أشهر، حين استقبلت الإعلامية ريهام سعيد، تعليقات متابعيها على مقطع فيديو، أرستله لها شقيقتها لتهنئها بمناسبة عيد ميلادها، وكان من ضمن التعليقات رسالة متابعة لها عن علاقتها بالفنانة ريم البارودي، وإذا كان من الممكن أن تعود صداقتهما من جديد: «بحب ريم البارودي جدا، وبحب ريهام جدا، وهما بيقولوا دايما أنهم أصحاب، طب أنا لما حد بيضايق صحبتي بضايق منه جدا جدا، وممكن كمان مابكلمهوش».

لتعلق عليها ريهام سعيد بالرد: «ريم ماتت بالنسبالي»، ووقتها ردت ريم البارودي بطريقة غير مباشرة، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فنشرت صورة لها، مرفقة بتعليق: «مشكلتك معتبراني عدوتك، ومشكلتي إني مش شيفاكي أصلا».