رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ابنة اليوتيوبر «أم زياد» ترث «تركة والدتها»: «شغلت القناة وطبخت»

كتب: آية أشرف -

05:10 ص | الجمعة 23 أبريل 2021

أم زياد

بعد أقل من شهر على غياب اليوتيوبر الشهيرة «أم زياد» التي  توفيت إثر حادث اختناق بسبب «بخار السخان»، قررت ابنتها «الطفلة نيرة»، السير على نهج والدتها، و«ورث تركتها» على «اليوتيوب». 

ربما لم تترك أم زياد سوى قناتها الشهيرة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بعنوان «يوميات أم زياد» التي كانت تتربح منها، حيث قدمت من خلالها العديد من وصفات الطهي. 

ابنة أم زياد تسير على نهجها 

وشاركت «نيرة» متابعيها عبر القناة، بمقطع فيديو جديد، ظهرت من خلاله بصحبة أسرتها، وهي تعد السحور بالمطبخ، وتشرح خطوات عمل جميع الأصناف التي قدمتها على السحور. 

وظهرت اللطفلة مثما كانت تظهر والدتها، داخل المطبخ، تشرح خطوات الطهي، وتنفيذها، وهي توثق الأمر بتفاصيله، حتى عقب التحضير، وتناول الطعام. 

وجاء المقطع بعنوان «قولتلهم سيبولي نفسكم على السحور»، والذي حقق أكثر من 700 ألف مشاهدة فور نشره. 

وفاة أم زياد

ورحلت اليوتيوبر أم زياد، صاحبة قناة «يوميات أم زياد»، مؤخرًا، إثر إصابتها بالاختناق.

وتنوعت «أم زياد» فيما كانت تقدمته من مقاطع فيديو عبر قناتها على «اليوتيوب» ما بين تقديم الأكلات البسيطة من داخل مطبخها وأيضًا مقاطع المقالب بين أفراد الأسرة، والتى حققت من خلالها مشاهدات عالية.

أم زياد مثلت مشهد الموت من سنة 

وكانت «اليوتيوبر»، الراحلة جسدت مشهد موتها منذ عام مضى، في مقطع بعنوان «مقلب الموت في جوزي وأولادي متوقعتش ردة فعلهم.. انهيار من البكاء» وذلك في 9 أبريل 2020، حيث ظهرت فيه برفقة زوجها وأبنائها، حيث بدأ الفيديو بظهورها وزجها يتناولان الطعام، ثم تظهر وكأنها تعرضت لإغماء مفاجيء، فيحاول الأب والأبناء الثلاثة إفاقتها، حتى تحدث لهم حالة انهيار، فتضحك بشكل مفاجئ.