رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

لحية كريم عبد العزيز تثير الجدل في الاختيار 2.. وخبير يرد: مناسبة للدور

كتب: إسراء حامد محمد -

10:54 م | الخميس 15 أبريل 2021

مسلسل الاختيار 2

انتقادات عديدة وجهها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على المظهر الخاص بالفنان كريم عبد العزيز في مسلسل الاختيار 2، إذ أنه عقب الانتهاء من مشاهدة الحلقة الثانية، نشر الكثيرون صورة للفنان كريم عبد العزيز معلقين عليها «أول غلطة في مسلسل الاختيار 2»، لتشير تلك العبارة إلى خطأ إطلاق الفنان للحية بالرغم من كونه ضابط.

وانهالت الكثير من التعليقات منها المؤيد لمحتوى المنشورات ومنها المعارض لها، وللتأكد من سلامة مظهر الشخصية ومدى توظيف اللحية لخدمة الدور في المسلسل، يقول خبير التوظيف محمد هاني خلال حديثه لـ«هن»، إن مسلسل الاختيار 2 يحكي قصص بطولية لرجال الشرطة منذ عام 2013 وأحداث رابعة، مشيرا إلى أن أبطال المسلسل يؤدون أدواررجال الأمن قطاع الأمن الوطني.

وأوضح «هاني» أن الجيش المصري والشرطة لا يسمحون للعاملين بهم إطلاق لحيتهم، مشيرا إلى أن رجال الأمن الوطني فقط هم من يسمح لهم بإطلاق اللحية في كثير من الأحيان حتى يستطيعوا التخفي لآداء مهامهم السرية لمحاربة الإرهاب والقضايا التي تهم الأمن العام للبلاد.

وعن إطلاق الفنان كريم عبد العزيز للحيته في المسلسل، يقول هاني، إنه تم توظيف اللحية بشكل مناسب لطبيعة الشخصية التي يؤدي دورها الفنان كريم عبد العزيز، إذ أنه يقوم بأداء شخصية ضابط من رجال الأمن الوطني، وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ورود خطأ في المسلسل بعدم حلق الشخصية للحيته غير صحيح.

ومسلسل «الاختيار 2»، من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى وإياد نصار، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.