رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«بنحب بعض وهنفضل صحاب».. مواقف جمعت شيرين رضا ودينا الشربيني

كتب: آية المليجى -

11:06 ص | الإثنين 12 أبريل 2021

دينا الشربيني وشيرين رضا

«دينا تقولي ولا أقول أنا؟» جملة استفاهمية من الفنانة شيرين رضا وجهتها إلى الفنانة دينا الشربيني، في مقطع فيديو جديد جمع بينهما، وأثار حوله الكثير من الجدل، إذ لم توضح أي منهما حقيقة الفيديو، الذي انتهى بجملة من «دينا» قائلة: «لا يا شيرين لما أجي هفهمك مش قدام الناس»، وربما زادت من الغموض حول الفيديو.

الفنانتان شيرين رضا ودينا الشربيني، يرتبطان بعلاقة صداقة بينهما، رغم ارتباط كلا منهما العاطفي السابق بالفنان عمرو دياب، لكن ذلك لم يمنعهن من إقامة صداقة وعلاقة طيبة ظهرت بينهما في مواقف عديدة، سواء في ظهورهما سويا أو الحديث عن بعضهما.

ويرصد «هن» في التقرير التالي، عدد من المواقف التي جمعت بين شيرين رضا ودينا الشربيني.

بنحب بعض

خلال إحدى اللقاءات الإعلامية السابقة للفنانة شيرين رضا، تحدثت خلالها عن علاقتها بالفنانة دينا الشربيني، خاصة وقت ارتباطها عاطفيًا بالفنان عمرو دياب، وقالت «شيرين»: «أنا وعمرو كنا متجوزين ومفيش ضغينة بين أي حد والتاني.. أنا ودينا الشربيني أصحاب جدًا من زمان، وأنا وعمرو كنا متجوزين ومعندناش ضغينة بين أي حد تاني.. بنحب بعض وصحاب وهنفضل نحب بعض لأن الحياة سهلة وأبسط من كده».

صورة جمعت بينهما

وعقب انفصال الفنانة دينا الشربيني عن الفنان عمرو دياب، عاطفيًا، جاء ظهور «الشربيني» والفنانة شيرين رضا في إحدى المناسبات والفعاليات مؤخرًا.

شيرين رضا تقبل تحدي دينا

وقبل أشهر، خلال وقت فرض حظر التجوال الذي ارتبط بالإجراءات الاحترازية لمحاربة فيروس كورونا المستجد، أقيم «تحدي الخير»، الذي أطلقته إحدى الجمعيات الخيرية وقتها لمساعدة الأسرة المحتاجة.

View this post on Instagram

The secret of living is giving قبلت #تحدي_الخير من دينا الشربيني وسلمى أبو ضيف وهتحدى شركة إتصالات مصر وعزة فهمي وبرنامج الحكاية مع عمرو أديب.  @dinaelsherbinyy @salmaabudeif  @etisalatmisr @azzafahmy  @elhekayashow @amr.adib @egyfoodbank Let the circle grow to help more people who are in need #StaySafe #StayHome #Quarantine #Corona #بنك_الطعام_المصري  #دعم_العمالة_اليومية_مسئولية

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

داخل مدرجات ملعب كريستوفسكي بروسيا، اجتمعت دينا وشيرين والهضبة معا لتشجيع المنتخب المصري، في ظل حضور مجموعة من نجوم الوسط الفني والإعلامي، أبرزهم نيللي كريم وبوسي شلبي، في مباراته أمام نظيره الروسي ضمن منافسات كأس العالم 2018، والتي انتهت بخسارة الفراعنة بـ3 أهداف مقابل هدف واحد. 

سخرية من أغنية

ومن المواقف الطريفة التي جمعت بين الثنائي، حين طرح الفنان عمرو دياب، أغنيته «يوم تلات»، والتي ربطها جمهور الهضبة، بعلاقاته الثلاثة العاطفية، فقالوا عن السمرا زينة عاشور زوجته، والبيضاء شيرين رضا، وأم روح حلوة هي دينا الشربيني، وهو الأمر الذي علقت عليه الفنانة شيرين رضا، وقتها، على هامش لقائها مع برنامج The Insider المذاع عبر فضائية dubai one.

وقالت عنها شيرين رضا، «الأغنية حلوة، مظنش اللي لحن وألف كان عارف إن هيحصل كدة في الأغنية، وأول واحدة بعتتلي الصور اللي عاملينها علينا هي دينا الشربيني نفسها، والميمز اللي بيعملوها على الأغاني شربات، والناس بجد دمهم خفيف جدا».