رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

طليقة كهربا بصحبة هيفاء وهبي على المسرح: «يا بختي» «فيديو»

كتب: آية أشرف -

08:08 م | السبت 10 أبريل 2021

سارة خليفة

شاركت الإعلامية سارة خليفة، طليقة لاعب الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدة مقاطع مصورة، جمعتها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي. 

وظهرت «خليفة» وهي تشارك الفنانة اللبنانية بالرقص والغناء، على المسرح، حيث تألقت بفستان أصفر «تايبست» وشعر طويل أصفر منسدل، في حين ظهرت الفنانة هيفاء وهبي، بفستان أحمر لامع، تميز بفتحة هوليود الواسعة. 

وشاركت سارة خليفة، الفنانة هيفاء بأغنيتها «ست البنات» مُعلقة: «ست البنات الجميلة القمر هيفاء وهبي وبهديها لنفسي اكيد». 

كما ظهرت في مقطع آخر، وهي تقبلها على المسرح، حيث علقت «خليفة»:«والله يا جماعة ما في أحلى ولا أجمل منها روح وشكل واللي مشفهاش في الحقيقة احب أقولكم أحلى كتيير أنا بشوفها أجمل بنوتة وأنثى في الدنيا بجد كام حد مش في الوطن العربي في العالم نفسه هيفاء تبوسه، يا بختي». 

من هي سارة خليفة؟

- عملت في مجال الإعلام، حيث قدمت برنامج «شباب ستار» في عام 2012، الذي قدم المواهب والمواضيع الشبابية، ثم انضمت لقناة المحور، وقدمت برنامج مهمة صعبة.

- شاركت في مسلسل «ست كوم»، حمل اسم «التكية»، كما ظهرت متألقة خلال تقديم مهرجان القنوات الفضائية في عام 2018، وأجرت العديد من اللقاءات خلاله.

- قدمت مهرجان القنوات الفضائية لهذا العام.

- تمتلك عيادة تجميل كبرى.

- اقترب عدد متابعيها من مليون متابع، والتي تفضل مشاركتهما بصورها ولحظات يومها بالتفصيل.

 - تزوجت من اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، في 15 يونيو 2016، لعدة أشهر قبل انفصالهما، حيث أقامت دعوى أمام محكمة اﻷسرة تحمل رقم 1403 لسنة 2016 تطالب فيها بإلزام كهربا، بمصروفات نفقتها.