رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

انهيار الطفلة ريماس بعد مقتل والدتها وشقيقها بالساطور: «ارجعي ياماما» «فيديو»

كتب: أحمد الأمير -

06:28 م | السبت 10 أبريل 2021

الطفلة ريماس

حالة انهيار شديدة ونوبة بكاء دخلت بها الطفلة ريماس أكرم هي ووالدها، بعد أيام مقتل والدتها مريم وشقيقها كراس على يد «سائق توكتوك» في منطقة شارع البحر بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، حيث كانت الطفلة شاهدة على الواقعة التي أثارت الرأي العام وتم القبض على الجاني في الأسبوع الماضي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه الطفلة ريماس 7 سنوات، وهي في حالة بكاء وانهيار شديد متأثرة بما شاهدته منذ أيام من ألم، حيث لقت والدتها مصرعها وشقيقها الأصغر على يد الجاني بالساطور أمام عينيها، مما دفعها للهروب بعيدًا بعد رؤيتها بشاعة المنظر، حيث انهال القاتل بـ4 ضربات بالرأس على شقيقها ووالدتها وهشم رأسيهما.

ظهرت الطفلة ريماس في مقطع فيديو بصحبة والدها وأحد أقاربها قائلة: «مش هنساكي يا ماما حبيبتي، يا ماما أنا مش هعيط بس عايزة أخويا يرجعلي وأمي ترجعلي أخويا مش هيرجعلي تاني ومتخافيش يا ماما، هو قتل ماما وكان ببيجري ورايا علشان يموتني أنا التانية».

وشهدت منطقة شارع البحر بالمنيا واقعة مؤلمة بعد مقتل سيدة تدعى مريم وطفها  كاراس ابن الـ3 سنوات بينما نجت ابنتها وعمرها 7 سنوات إثر خلافات بين الجاني والمجني عليها وزوجها، ونشبت بينهما مشادة كلامية قبل الواقعة حيث كان يتبعها الجاني المدعو أحمد حيث كان يستقل توك توك أخرج منه الساطور وانهال عليها هي وطفلها.

وفاة اليوتيوبر أم زياد يثير حزن متابعيها: اختناق من غاز السخان «فيديو»

وقال «أحمد سيد» 40 عاما، مقيم بمنطقة شارع البحر بالمنيا والشاهد على الواقعة: «إن الجاني تربطه علاقة اجتماعية مع السيدة المجني عليها وزوجها وفوجئنا بنزوله من «توك توك» كان يستقله ومعه الضحية وطفليها الاثنين وهما ولد وبنت، وفي لحظة نزولها من التوك توك نزل هو أيضًا من التوك توك الذي كان يستقله وعلى الأغلب كان ماشي وراها».