رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شام الذهبي تقبل يد خطيبها وأصالة تغني «نسم علينا الهوا» (فيديو)

كتب: آية المليجى -

02:26 م | السبت 10 أبريل 2021

خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة

فاجأت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، بحفل خطبتها على شاب يدعى أحمد هلال، ابن رجل أعمال مصري، وذلك في حفل عائلي بسيط مقتصر على الأسرتين فقط.

وشاركت «شام» متابعيها، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل الخطبة.

وفي إحدى اللقطات ظهرا العروسان وهما ممسكان ببعضهما، بينما قبلت «شام»، يد خطيبها، وبادلها أيضًا قبلة على الرأس، وكانت أيضًا نشرت صورة لهما معلقة عليها: «أيتها القلوب الحاضرة ..ليس لكل أحد أن يكون محبوبا، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبا.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت..اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام».

وفي لقطات أخرى من الحفل العائلي، ظهرت شام وهي تشارك والدتها الفنانة أصالة، غناء «نسم علينا الهوا»، للفنانة فيروز.

وأيضًا نشرت «شام» صور من حفل الخطبة العائلية عبر خاصية القصص المصورة «إنستجرام».

شام الذهبي وأحمد هلال

في وقت سابق كانت الفنانة الفنانة السورية أصالة، كشفت حين حلت ضيفة في برنامج «سهرانين»، الذي يذاع عبر فضائية «ON»، عن مفاجأة في حياة ابنتها «شام»، إذ ذكرت وقتها أن ابنتها ستتزوج قريبًا، واكتفت بذلك دون أن تكشف هوية الشاب الذى ترتبط به ابنتها.

 

وعلقت المطربة أصالة وقتها: «هتتجوز قريبًا والشاب اللي بتحبه أنا كمان بحبه كتير.. وإن شاء الله يكون مثل ما بتوقع».

وعقب اللقاء بفترة، فاجأت شام الذهبي، متابعيها، بنشرها صورة عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، جمعتها بشخص على شاطئ البحر، لم توضح الصورة ملامحهما.

وظهرت «شام» خلال لحظة غروب الشمس، وتركت في الخلفية أغنية «بين إيديك» لوالدتها الفنانة أصالة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

وكانت «شام» نشرت أيضا في وقت سابق، صورة لها وهي تمسك بيد الشاب داخل السيارة، وأشارت إلى حسابه على «إنستجرام» وهو أحمد هلال.

ورغم عدم حديث أصالة وابنتها عن وجود أي علاقة عاطفية تربطها بشخص آخر، واكتفت بنشر صور قليلة دون الكشف عن أي تفاصيل، فاجأت متابعيها، بالأمس بالخطوبة التي تمت بشكل عائلي على ضفاف النيل.