رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعدما رقصت على أغنية الهضبة.. يسرا عن عمرو دياب: عصبي وبيحب شغله «فيديو»

كتب: منة الصياد -

01:23 م | السبت 10 أبريل 2021

يسرا وعمرو دياب

تصدرت الفنانة يسرا تريند موقع البحث الشهير «جوجل» على مدار الساعات الماضية، وذلك عقب تداول فيديو لها، وهي ترقص على نغمات أغنية الهضبة الجديدة، «يا أنا يا لا»، خلال الحفل الغنائي، الذي أقيم أمس الجمعة، لصالح إحدى الشركات الخاصة بالسفارة الفرنسية.

يسرا تهنئ عمرو دياب بفوزه بجائزة «ميوزيك أوورد» في لقاء نادر

لقاءات عديدة ومناسبات مختلفة جمعت الهضبة عمرو دياب بالنجمة يسرا، والتي جاء من بينها استضافتهما خلال عام 1998، ببرنامج «حفل جوائز الموسيقى» مع الإعلامي الدكتور إبراهيم الكرداني، وذلك بمناسبة حصد الفنان جائزة أكثر توزيع غنائي في الشرق الأوسط، كأول مطرب مصري وعربي يفوز بها حينها.

وخلال اللقاء النادر، وجهت الفنانة يسرا تهنئتها للهضبة عمرو دياب، في حضور الموسيقار الراحل عمار الشريعي، واصفة إياه بـ«الفنان الكبير الناجح».

يسرا لـ عمرو دياب: موهبتك عظيمة

واستطردت يسرا حديثها قائلة: «أنا مؤمنة بموهبتك العظيمة بجد، وفنك الكبير، وإحساسك بالمسؤولية في كل حاجة بتنتجها وتقدمها، ومبتقفش محلك سر، بتبذل مجهود كبير جدا دايما».

وتابعت الفنانة: «أنا فرحانة بيك كمصرية ومصر كلها فرحانة بيك، طلتك على الناس حلوة، وعندك قبول ربنا مديهولك، وحابب شغلك وفنك وبتغير عليه».

يسرا تكشف كواليس أحد المشاهد التي جمعتها بعمرو دياب

أما عن فيلم «ضحك ولعب وجد وحب»، كشفت الفنانة كواليس العمل خلال تصوير أحد المشاهد التي جمعتها بعمرو دياب، مؤكدة تركيزه الشديد خلال التصوير، حرصا منه على أداء المشهد بشكل جيد.

وقالت يسرا: «أتذكر مرة كنا بنصور مشهد صعب في فيلم ضحك ولعب وجد وحب، ولقينا عمرو واقف من كتر التركيز إنه يؤدي المشهد كويس، عمال يفرك في إيديه وعصبي أوي، وعمر الشريف وطارق التلمساني خدوا بالهم من كتر ما كان عصبي عشان مركز».