رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نجوى فؤاد: ماحترمش المرأة اللي تعمل العصمة في إيديها

كتب: عمرو حسني -

08:26 م | الأربعاء 07 أبريل 2021

نجوى فؤاد

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها تزوجت 6 مرات من بينها مرة عرفي، نافية أن تكون تزوجت 10 مرات كما أشيع، مبينة أنها إذا عاد بها الزمان لتختار رجلا منهم ستختار نقيب الموسيقيين الفنان أحمد فؤاد حسن الذي دعمها كثيرا وكان لها بمثابة زوج وأخ.

وأضافت «فؤاد» خلال استضافتها في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» المذاع على فضائية cbc، وتقدمه الإعلامية سهير جودة والإعلامية منى عبدالغني، أنها كانت تبحث عن أسرة لها في القاهرة بعد أن رفضت أمها عملها حيث حصلت على أسرة من خلال فؤاد حسن وعملت على تربيتها أم غير أمها.

وأشارت إلى أن أكثر رجل أحبته كثيرا هو أخر زوج والتي رفضت الكشف عن شخصيته، مبينة أنها أحبته حبا حقيقيا استمر 8 سنوات، مشيرة إلى أنه مازال على قيد الحياة.

ولفتت إلى أن قصة زواج أحد أزواجها بصديقة لها كانت بسبب خطأ منها وخطأ منه هو أيضا، «وقد حضرت فرحهم ورقصت بسبب تعاقدي مع الشركة التي نظمت الفرح»، لافتة إلى أنها أدت أفضل رقصاتها حينها ولكن بعدها مرضت فترة طويلة.

وتابعت: «كنا سعداء أنا جوزي قبل ما يتزوج، عمري ما خليت العصمة في إيدي ومعرفش بتتعمل إزاي، ومحترمش المرأة اللي تعمل العصمة في إيديها، والمرأة ممكن تخون، المرأة بتخون بعدما تنجرح، الراجل ممكن يخون من غير مبررات، وأنا شوفت أصدقاء اتجوزوا مش بيشوفوا غير رجالتهم، ضروري متدخلش الست صاحبتها في شؤون بيتها».

وأشارت إلى أنها تتمنى أن يديم الله عليها الصحة والستر، موجهة الشكر إلى الفنانة إلهام شاهين لأنها رشحتها في فيلم خلطة فوزية، وتتمنى أن تكرر مثل هذه الأدوار الذي حصلت من خلالها على الجائزة، مبينة أنها حاليا لديها عطاء وطاقة فنية عالية، حيث أنها تعمل منذ 46 عاما، وتابعت «كنا بنعمل حلو يحلو وناخد نص فرانك، واشتريت فانوس زمان كانت الحياة بسيطة والواحد بيبقى سعيد بأبسط حاجة، أما قصة حياتي مش هعمل فيلم ولا مسلسل وأنا بقول مقتطفات منها عشان بيغيروا فيها»