رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد قتلهما بالساطور.. صورة ضحية المنيا وطفلها تهز السوشيال ميديا «مات في حضنها»

كتب: منة الصياد -

05:14 ص | الثلاثاء 06 أبريل 2021

الضحية وابنها

حالة من الجدل والغضب الواسعين، لا تزال يشهدهما موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إثر انتشار صور وفيديوهات خاصة بواقعة مقتل سيدة وطفلها، على يد سائق «توك توك»، أثناء سيرهما في أحد شوارع مدينة بني مزار شمال محافظة المنيا، مستخدمًا «ساطور»، ما أدى إلى وفاتهما في الحال، وجرى نقلهما إلى مشرحة المستشفى العام.

صور الأم وطفلها تبكي القلوب

وسرعان ما تداول عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صور للأم المجني عليها وأبنائها، والتي نالت تعاطفا كبيرا، فضلا عن مقطع فيديو أظهر جثمان الضحية وطفلها غارقان في دمائهما، بأحد شوارع قرية بني مزار بالمحافظة، وتجمع الأهالي حولهما في مشهد أثار ذهول وذعر المواطنين.

تفاصيل مروعة.. ونجاة الطفلة

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وقوع جريمة قتل بمنطقة الشارع السابع -شرق المحطة- في مركز بني مزار، أول أمس السبت، إذ تعدى شخص يعمل سائق «توك توك» على أم وطفلها أثناء سيرهما في الشارع، مستخدمًا آلة حادة عبارة عن «ساطور»، ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاتهما.

القبض على مرتكب الواقعة 

وعلى مدار الساعات القليلة الماضية، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط مرتكب واقعة مقتل سيدة ونجلها في المنيا، كما نجحت في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة «ربة منزل» بدائرة مركز بني مزار في مديرية أمن المنيا، بها إصابة عبارة عن تهشم بالرأس، ووجود ابنتها في سن الـ6 من عمرها، على قيد الحياة، دون إصابات»، بمحل الواقعة واستقبال أحد المستشفيات ابن المتوفية «متوفى نتيجة كسور بالجمجمة».

وتوصلت قوات الأمن إلى أن الأم تدعى «مريم»، وهي في العقد الرابع من عمرها، وابنها «كاراس» في العقد الثاني من عمره، وأنهما قتلا على يد سائق «توك توك»، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى بني مزار العام، تحت تصرف النيابة، لحين إصدار تقريري الطبيب الشرعي ومفتش الصحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.