رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بأي ذنب ضربه.. فيديو مؤلم لتعذيب طفل على يد والده: «حق ياسين فين»

كتب: روان مسعد -

05:14 م | الجمعة 26 مارس 2021

الطفل ياسين

استغاثت أم أردنية بالملك عبدالله الثاني، لينقذ طفلها الصغير من جحيم العيش مع والده، ونشرت له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عددًا من الصور والمقاطع المصورة للطفل الصغير والكدمات تغطي وجهه.

ونشر حساب الأم والذي يحمل اسم «فاطمة أم ياسين»، تلك اللقطات والتي أصبحت خلال ساعات قليلة تريند على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الأم في تعليقها على الفيديو مطالبة بسرعة التدخل لإنقاذ الطفل: «حسبي الله ونعم الوكيل، أنا أم الطفل ياسين الذي تعرض للضرب والتعذيب من أبوه، بناشد  الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله انه ينضر في قضيتي وفي وضع ابني بعين العطف والرحمه، وبناشد مدير الامن العام، اتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه ليكون عبرة لغيره من المجرمين حق الطفل ياسين، حق ياسين».

أصبحت الصور والفيديوهات هي الأكثر انتشارا خلال دقائق قليلة، وتناقلتها الصفحات فيما بينها، وطالب الجميع بضرورة محاسبة الأب في أسرع وقت، مع كتابة تعليقات تطالب بالدخل الفوري للمسؤولين لإنقاذ الطفل ياسين.

وتدخلت إدارة حماية الأسرة، بتعليق على الصور والمقاطع، التي نشرتها إحدى الصفحات، تؤكد إنها ستتدخل لإنقاذ الطفل مما تعرض له، «تولت إدارة حمالية الأسرة التحقيقات في حينه وتم ضبط الأب وإيداعه للمرجع القضائي المختص، كما تم التعامل مع الجرم وفقا للمنهجية الوطنية، وسيتم متابعة الإجراءات الإدارية والاجتماعية».