رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محمد منير متحدثا عن والدته: كان نفسي تدوق خيري.. وغنيت يوم وفاتها

كتب: محمود البدوي -

06:27 ص | الأربعاء 24 مارس 2021

الفنان محمد منير

قال الفنان محمد منير، إن والدته توفيت عام 1983، وقام بدفنها صباحًا في أسوان، ثم قام بالغناء ليلًا أثناء دخوله الحمام، «كان نفسي أمي تتفرج عليا الأيام دي وتدوق من خيري، مكنتش مشهور في الفترة اللي أمي كانت عايشاها»، موضحًا أن العزاء حضره عدد كبير من القبائل والرُتب وكان به زحام شديد.

وأضاف «منير»، خلال حواره في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، الذي يُعرض على شاشة «DMC»: «أمي لما توفيت الصبح، بليل وأنا داخل الحمام لاقيت نفسي بغني، فجأة اكتشفت أني بحب الغناء حتى في أصعب اللحظات الحزينة»، موضحًا في الوقت ذاته أنه كان يُحب تناول الطعام من محمد رشدي وعلي حميدة.

فيما عرضت الفنانة إسعاد يونس، تقريرًا للفنان علي الحجار، يتحدث فيه عن الفنان محمد منير، حيث قال «منير لما يطلع في برنامج بيحب يتكلم عني أول واحد، أنا ومحمد الحلو»، موضحًا أنه يعذر الكينج كثيرًا لعدم رده على الهاتف، «أنا عذرك، أنت أوقات كتيرة جدًا ميكنش الموبيل جنبك ومش بتشوف الرسائل».

وتابع: «أنا بقول للكينج ألف سلامة، كلنا وكل اللي بيحبك أول ما يسمح خبر عن تعبك أو شيء من هذا القبيل بندعيلك ودعواتنا دي هي اللي هتفضل تخليك الكينج طول الوقت».