رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في عيد الأم.. أحمد حسن وزينب يعلنان عودتهما لمصر قريبا «فيديو»

كتب: آية أشرف -

11:26 م | الأحد 21 مارس 2021

أحمد حسن وزينب

لم يمر الكثير من الوقت على قرارها مغادرة مصر إلى دبي، والذي وصفاه بتركها نهائيًا في البداية قبل أن يعودا للتأكيد أنها مجرد «سفرية فسحة»، إلا وعاد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب ليعلنا عزمهما العودة إلى أرض الوطن قريبًا. 

أحمد حسن وزينب يعلنان عودتهما لمصر قريبا

وظهر الثنائي، اليوم، خلال الاحتفالات بعيد الأم، في مقطع فيديو يرسلان التهاني والمباركات لوالدتيهما، حيث أعربا عن تأثرهما لابتعادهما عنهما للمرة الأولى، وقال أحمد حسن: «دي أول مرة بس إحنا راجعين إن شاء الله مصر قريب وهنحتفل بيهم».

آيلين تقدم الذهب لوالدتها

وخلال مقطع الفيديو الأخير، ظهرت ابنة أحمد حسن وزينب الصغيرة «آيلين»، والتي اصطحبها والدها لأحد محال المصوغات، لتشتري خاتمًا ذهبيًا، وتركها تقدمه لوالدتها كهدية عيد الأم. 

سفر أحمد حسن وزينب 

وكان «اليوتيوبر» الشهير أحمد حسن وزوجته زينب، فاجئا متابعيهما على قناتهما الخاصة على موقع الفيديوهات «يوتيوب» منذ شهر مضى، بمقطع فيديو أعلنا خلاله قرارهما بمغادرة مصر نهائيًا، قبل أن يعودا في مقطع فيديو آخر بعدها مؤكدين أن سفرهما إلى دبي مجرد «فسحة».

ولم يمر الكثير على سفرهما، إلا وفاجأ الثنائي متابعيهما بمقطع فيديو، يرصد 5 فيلات، وأسطولا من السيارات مطالبين المشاهدين بالتفاعل واختيار واحدة من بينهم.